إعلان

بالصور - وزير الزراعة يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

11:23 ص الإثنين 26 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سامي

أدلى الدكتور عبدالمنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، صباح اليوم الاثنين، بصوته في الانتخابات الرئاسية بمدرسة الجيزة الثانوية الزراعية بالهرم.

وحرص وزير الزراعة على التوجه إلى مقره الانتخابي في الساعة الأولى من فتح باب الاقتراع، للمشاركة في العملية الانتخابية بالإدلاء بصوته، كما قدم التحية للقائمين علي العملية الانتخابية من أعضاء الهيئات القضائية والهيئة الوطنية للانتخابات، والقائمين على عمليات التأمين من رجال الجيش والشرطة.

وأكد البنا - في تصريحات صحفية - على أهمية المشاركة الإيجابية في هذا العُرس الديمقراطي بمصر، وأهمية نزول كافة المصريين ممن لهم حق الانتخابات علي مدار الأيام الثلاثة التي تجري فيها العملية الانتخابية، وممارسة حقهم بحرية كاملة لإظهار الوجه الحضاري لمصر، وتحقيق تجربة ديمقراطية حقيقية معبرة عن إرادة المصريين حتي نعكس صورة مشرفة لمصر أمام العالم، في مرحلة التحول الديمقراطي التي تمر بها البلاد، من أجل استكمال مسيرة البناء والتنمية.

ونوه وزير الزراعة إلى أن المشاركة الايجابية في الانتخابات وكثافة التصويت ونجاح المشهد الديمقراطي سيؤكد للجميع مدى قوة الدولة المصرية ووعي الشعب المصري، وحرصه على المشاركة الحقيقية في بناء الوطن، والتصدي لأجندات الهدم والتي يروج لها المتربصين بهذا الوطن.

وانطلقت انتخابات الرئاسة، اليوم، في تمام الساعة التاسعة صباحا، وتستمر لثلاثة أيام. ويتنافس خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى.

ويحق لـ59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، وهم إجمالي الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية.

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: