• ​يوسف القعيد لـ"المصريين": "انزلوا الانتخابات الرئاسية من أجل مصر"

    01:52 ص الإثنين 26 مارس 2018
    ​يوسف القعيد لـ"المصريين": "انزلوا الانتخابات الرئاسية من أجل مصر"

    النائب يوسف العقيد

    كتب- محمد جمعة:

    ناشد يوسف القعيد، عضو مجلس النواب، المواطنين بالنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية، قائلاً: "المشاركة في الانتخابات لابد أن تكون بشكل كرنفالي واحتفالي من أجل بناء الدولة ومشاركة بها رغبة حقيقية في المشاركة ببناء البلد".

    وأضاف "القعيد"، خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "هنا العاصمة"، المذاع على فضائية "سي بي سي"، مساء الأحد، أن السنوات القادمة أخطر من الـ4 سنوات الماضية في الفترة الرئاسية المنقضية، نظرا لحجم التحديات التى تواجه الدولة، متابعًا: "لا أقول لهم رشحوا هذا أو ذاك ولكنني أطالبهم بالنزول من أجل مصر".

    وأشار إلى أن الموقف في سيناء يستدعي من الجميع النزول لدعم الدولة في مواجهة الإرهاب، وتابع: "لا أرغب في تصدير مخاوف للناس لكنني أؤكد أن المشاركة عمل من أجل الوطن والأجيال القادمة، وهذا فرض عين من أجل الوطن".

    ومن المقرر أن تبدأ صباح الإثنين ولمدة 3 أيام، الجولة الأولى من انتخابات الرئاسة المصرية في الداخل، تحت إشراف قضائي كامل، وبمتابعة عدد من منظمات المجتمع المدني المحلي والدولي.

    ويختار الناخبون المصريون المقيدة أسماؤهم بقاعدة بيانات الناخبين وفقا لأحكام القانون من سيحكم البلاد على مدى السنوات الأربع القادمة ويحقق آمالهم المشروعة، وستعلن النتيجة بعد الانتهاء من فرز الأصوات يوم الثاني من أبريل المقبل، إذا لم يكن هناك جولة إعادة.

    ويتنافس في تلك الانتخابات كل من الرئيس عبد الفتاح السيسي ورمزه النجمة، والمهندس موسى مصطفى موسى ورمزه الطائرة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان