إعلان

مدير أمن القاهرة يتفقد مقار اللجان قبل ساعات من الانتخابات

06:24 م الأحد 25 مارس 2018

اللواء خالد عبد العال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

تفقد اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة الخدمات الامنية على المقار الإنتخابية بكافة القطاعات (الشرق – الغرب – الجنوب – الشمال – القاهرة الجديدة).

شدد مدير الأمن على توفير الراحة للناخبين خلال إدلائهم بأصواتهم في اللجان الإنتخابية لاسيما كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة لتمكينهم من ممارسة حقوقهم الدستورية، توفير الدعم اللوجيستي اللازم للعملية الانتخابية وتوفير أماكن الانتظار ومبردات مياه والتندات أمام اللجان للحماية من الشمس وقيام خبراء المفرقعات بتعقيمها مع توفير حرم آمن لها يمنع إنتظار السيارات والدراجات البخارية به بالإضافة لنشر التشكيلات الأمنية والمجموعات المسلحة خفيفة الحركة وعناصر البحث الجنائي بمحيط تلك المقار.

وأكد مدير الأمن على تكثيف التواجد الأمني بالشوارع والميادين وأمام المنشآت الهامة والحيوية بالتنسيق مع القوات المسلحة وإعداد خطة مرورية محكمة لتحقيق السيولة المرورية بالعاصمة خاصة في محيط اللجان الإنتخابية لتأمين سرعة وصول المواطنين للجان.

وتجري الانتخابات الرئاسية في الداخل أيام (26، و27، و28) مارس الجاري، التي يدلي فيها نحو 59 مليونا و78 ألف و138 ناخبا بأصواتهم.

وطبعت الهيئة الوطنية للانتخابات 60 مليون بطاقة تصويت غير قابلة للتزوير أو التغيير، من خلال وجود أرقام مسلسلة للبطاقات وعلامات مائية بكل بطاقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان