إعلان

مصادر قضائية: المستشار فؤاد عبد الرحيم رئيسًا لغرفة عمليات مجلس الدولة

11:28 ص الأحد 25 مارس 2018

المستشار فؤاد عبد الرحيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -محمود الشوربجي:

صرحت مصادر قضائي بمجلس الدولة، أن المستشار فؤاد عبد الرحيم أمين عام المجلس، سيتولى رئاسة غرفة العمليات التي تم تشكيلها لمتابعة سير العملية الانتخابية المقرر لها غدًا الإثنين والمستمرة حتى الأربعاء المقبل.

أضافت في تصريحات خاصة لمصراوي، أن غرفة العلميات تتشكل من 8 مستشارين يترأسهم المستشار عبد الرحيم، بجانب 7 أعضاء آخرين من مستشاري الأمانة العامة والأمانة الفنية بمجلس الدولة.

أشارت إلى أن الغرفة ستبدأ مباشرة مهام عملها بداية من متابعة وصول القضاة إلى لجان الاقتراع الخاصة بهم، وصولًا إلى تسلم كافة متعلقات العملية الانتخابية، وحتى بدء الاقتراع.

طالبت من جميع المواطنين المدرجين بقواعد الناخبين الحرص على الاشتراك في هذا العمل الوطني، والإدلاء بأصواتهم في عملية الاقتراع، وأداء وأجبهم الدستوري نحو بلادهم والإدلاء بأصواتهم.

وأجريت الانتخابات الرئاسية خارج مصر أيام 16 و17 و18 مارس الماضي، وداخل مصر أيام 26 و27 و28 مارس المقبل، وفي حالة الإعادة تجرى خارج مصر أيام 19 و20 و21 أبريل المقبل، وداخل مصر أيام 24 و25 و26 أبريل المقبل.

ويتنافس في الانتخابات كل من الرئيس عبد الفتاح السيسي (مرشحا لفترة رئاسية ثانية)، والمهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان