• "كلنا معاك" تنظم مؤتمرًا حاشدًا لتأييد السيسي بالبهنسا في المنيا

    09:16 م الجمعة 23 مارس 2018
    "كلنا معاك" تنظم مؤتمرًا حاشدًا لتأييد السيسي بالبهنسا في المنيا

    أرشيفية

    المنيا - أ ش أ:
    نظمت حملة (كلنا معاك من أجل مصر) مؤتمرا حاشدا بالبهنسا مركز بني مزار شمال محافظة المنيا؛ لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية ثانية، في حضور رئيس مركز ومدينة بني مزار إسماعيل الفحام وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية والسياسية والدينية.

    وتم عرض فيلم تسجيلي بعنوان (حكاية وطن) وفيلم (حرب وجود) عن الإرهاب ومدى التضحيات التي قدمها رجال الجيش والشرطة.

    وأكد المشاركون في المؤتمر، أن المصريين يعرفون جيدا حجم الخطر الذي يحيط بالبلاد، وأن الاحتشاد والخروج بكثافة لصناديق الاقتراع لصالح الوطن هو الطريق الوحيد للمحافظة على هيبة الدولة.

    وحث أعضاء الحملة المواطنين على الخروج في حشد عظيم مهيب إلى صناديق الانتخابات؛ لوضع حجر الأساس لنهضتنا ولنقول لقائد مسيرتنا "نحن معك نساندك ونؤيدك ونعمل معك لبناء الوطن والمحافظة عليه من كل سوء".

    ودعا مدير عام المنطقة الأزهرية سابقًا الشيخ محمود عبدالحفيظ، المصريين لتأييد الرئيس السيسي للإنجازات الكثيرة التي قام بها.

    وقال ممثل كنيسة السيدة العذراء بالسنارية القمص بشارة بطرس، إن إنجازات الرئيس كثيرة جدا وأهمها الحياة الآمنة لنا ولأبنائنا والتي نعيشها الآن وطالب رجال الدين الإسلامي والمسيحي أن يحفزوا الجميع على المشاركة في الانتخابات.

    ودعت زينب عبدالوارث، أمينة المرأة بقرية أبوجرج (إحدى قرى بني مزار)، سيدات مصر إلى الخروج والإدلاء بأصواتهن في الانتخابات وتأييد الرئيس ليستمر الأمن والأمان الذي ينعم فيه المصريون الآن.​

    هذا المحتوى من

    إعلان

    إعلان

    إعلان