محافظ مطروح: لدينا 149 لجنة انتخابية تضم 292 ألف صوت

06:03 م الخميس 22 مارس 2018
محافظ مطروح: لدينا 149 لجنة انتخابية تضم 292 ألف صوت

اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح

كتب- أحمد علي:

قال اللواء علاء أبوزيد، محافظ مرسى مطروح، إن المحافظة تضم نحو 145 مركزًا انتخابيًا، تضم نحو 149 لجنة انتخابية، مشيرًا إلى أن عدد الذين لهم حق التصويت في الانتخابات الرئاسية يبلغ نحو 292 ألف صوت.

وأكد "أبوزيد" خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده للإعلان عن استعدادات المحافظة للانتخابات الرئاسية، تذليل كافة العقبات، وتوفير وسائل المواصلات مجانًا في جميع المراكز، موضحًا وصولها إلى القرى والنجوع والتجمعات السكّانية لنقل الناخبين، وتوفير مظلّات أمام مقار الانتخابات، وتوفير وسائل الراحة للناخبين.

وأضاف المحافظ، أنه قطع شوطًا كبيرًا في التجهير للعلمية الانتخابية، سواء قبل أو أثناء التصويت، موضحًا تهيئة الشوارع، وتقديم مختلف التسهيلات أثناء عملية التصويت، وتسيير كل سُبل الراحة لأبناء المحافظة للوصول للجان، مشيرًا إلى أن الانتخابات ستجري تحت أقصى درجات التأمين، مضيفًا أن التصويت سيؤكد أن المصريين يخطون بخطوات واثقة نحو المستقبل.

وقال "أبوزيد" إن الماراثون الانتخابي يستمر 3 أيام، ستكون بمثابة انتفاضة في حب الوطن من أبناء مطروح، مشيدًا بإقبال المصريين في الخارج، كما أن المشاركة ستكون تعزيزًا لأركان الدولة في ظل التحديات الداخلية والخارجية.

وأوضح عقد عدة مؤتمرات مع الشباب والمرأة والعمد والمشايخ قبل سفره الأسبوع الماضي، للحثّ على المشاركة في الانتخابات، مؤكدًا أن المحافظة لها رصيد عالٍ عند القيادة السياسية والحكومة.

وأكد محافظ مطروح توفير 500 رحلة عمرة مجانية، للمشاركين في التصويت، واختيارهم بشكل عشوائي، وهي إهداء من رجال الأعمال للتحفيز على المشاركة في عملية التصويت من خلال وقائع كشوف التصويت.

وأشار إلى تشكيل غرفة عمليات مركزية تحت رئاسته، وغرف عمليات فرعية بالمراكز لمتابعة إجراءات التصويت في الانتخابات الرئاسية، وتذليل أي عقبات أمام الناخبين.

وأوضح اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح، توقيع برتوكول لاستكمال شبكة الغاز الطبيعي وصولها إلى جميع منازل مدينة مرسى مطروح، والانتهاء من تنفيذ وصلات تركيب الغاز خلال العام الجاري، ودفع 55 مليون جنيه لشركة الغاز، على أن يتم تحصيل الاشتراكات من المواطنين بأثر رجعي عن توصيل الغاز للمنازل، مشيرًا إلى نجاح المحافظة في تنفيذ الخطة الاستثمارية، والتي تبلغ قيمتها نحو مليار جنيه.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 81158

    عدد المصابين

  • 23876

    عدد المتعافين

  • 3769

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 12597849

    عدد المصابين

  • 7090230

    عدد المتعافين

  • 560026

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان