"الاستعلامات": غرفة عمليات لمتابعة المراسلين الأجانب أثناء تغطية الانتخابية

06:11 م الخميس 22 مارس 2018
"الاستعلامات": غرفة عمليات لمتابعة المراسلين الأجانب أثناء تغطية الانتخابية

الهيئة العامة للاستعلامات

كتب- عمر مصطفى:

أعلنت الهيئة العامة للاستعلامات، الخميس، إقامة غرفة عمليات عالمية، بنادي المراسلين بشارع طلعت حرب، لتقديم كافة التسهيلات الإعلامية للصحفيين الأجانب المقيمين والزائرين لتغطية الانتخابات الرئاسية 2018.

وقالت الهيئة في بيان لها، أن عدد المراسلين بلغ 680 مراسلاً، منهم 540 مقيماً و140 زائراً، تم اعتمادهم من الهيئة الوطنية للانتخابات لمتابعة سير العملية الانتخابية من داخل اللجان وخارجها.

وأضافت الهيئة، أن غرفة العمليات ستختص بحل كافة المشاكل التي قد تواجه المراسلين والصحفيين الأجانب بالتنسيق مع الهيئة الوطنية للانتخابات وكل الجهات المعنية الأخرى على مدار الأيام الثلاثة للانتخابات، من خلال خط ساخن رقم 16149 لتلقي شكاوى المراسلين، فضلاً عن 20 خط تليفون مباشر يقوم من خلالها العاملون بالمركز الصحفي للمراسلين الأجانب بمتابعة العمل الميداني لهؤلاء المراسلين للتأكد من تسهيل كافة العقبات التي قد تواجههم.

وأوضحت أن المركز الصحفي مجهز بــ 20 جهاز كمبيوتر وإنترنت فائق السرعة والترجمة بعدة لغات وأجهزة تصوير وفاكس، ويقوم على العمل بغرفة العمليات وباقي قطاعات الهيئة، نحو 60 إخصائياً إعلامياً ومترجماً وإدارياً.

وأوضح البيان أن المركز الصحفي استقبل المراسلين الأجانب الزائرين الذين وصلوا إلى مصر بهدف التغطية الاعلامية للانتخابات الرئاسية، واستخرج البطاقات الصحفية المؤقتة الصادرة من الاستعلامات، والتصاريح اللازمة للتصوير باللجان الانتخابية والشوارع والميادين والصادرة من وزارة الداخلية، بالاضافة إلى تصاريح التغطية الإعلامية من الهيئة الوطنية للانتخابات.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 160463

    عدد المصابين

  • 125603

    عدد المتعافين

  • 8853

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 98198827

    عدد المصابين

  • 70600628

    عدد المتعافين

  • 2102965

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي