إعلان

الأم المثالية بالإسكندرية تكشف الكلمة التي قالها السيسي لكل الأمهات أثناء تكريمهن

04:33 م الخميس 22 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

أعربت نادية عثمان، 55 سنة، الحاصلة على لقب الأم المثالية على مستوى محافظة الإسكندرية، عن سعادتها بتكريمها من الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس خلال الاحتفالية التي أقامتها الدولة لتكريم الأمهات المثاليات على مستوى الجمهورية.

جاء ذلك خلال حفل مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، اليوم الخميس، لتكريم الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة، خلال الاحتفالية السنوية بعيد الأم، بحضور الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، ومحمد كمال الحجاجي، وكيل وزارة التضامن بالإسكندرية وعدد من قيادات المديرية.

وأضافت الأم المثالية في كلمتها، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أبدى سعادته بشكل كبير بتلك الاحتفالية، مشيرة إلى أن الرئيس عبر عن مدى احترامه للمرأة، وأثناء التكريم كانت كلمته لكل الأمهات المكرمات قائلا: "أنتي على راسي".

من جانبه قال الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، إن الأم المصرية لها كامل التقدير والاحترام لما تبذله من مجهود في كل المجالات، مشيدا بجهود مديرية التضامن خلال الفترة الماضية من مساعدات وإعانات خاصة في مشروع تكافل وكرامة، وطالب العاملين بالمديرية بمزيد من الجهد وسرعة الاستجابة خلال الفترة المقبلة.

ووجه محافظ الإسكندرية رسالة إلى سيدات مصر بأن يحرصن على المشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدا أن دور المرأة الفعال في العملية الانتخابية.

فيديو قد يعجبك: