إعلان

برلماني: مشاركة المصريين بانتخابات الرئاسة أهم من المنافسة

02:30 ص الخميس 22 مارس 2018

المستشار عيد هيكل عضو مجلس النواب

كتب- أحمد علي:

توقع المستشار عيد هيكل، عضو مجلس النواب، مشاركة المصريين في الانتخابات الرئاسية المقبلة أهم من المنافسة، مؤكدًا أن الرهان على وعي الشعب المصري.

وقال "هيكل" في تصريحات صحفية: "لابد من المشاركة في هذا الحدث لتوجيه رسالة إلى أهل الشر الذين أرادوا تحويل مصر إلى ليبيا أخرى، أن الشعب المصري لكم بالمرصاد"، لافتًا إلى أن الشعب حريص على رد الدين إلى قائده الرئيس عبد الفتاح السيسي

وأضاف: "يمكن أن نطلق على أيام الانتخابات، أيام المشاركة والوفاء إلى الرئيس السيسي على اعتبار أن هذا الرجل تولى البلد في ظروف صعبة، وفي ظل حرب داخلية ضد الإرهاب، لا تقل في أهميتها عن حرب 73، وحرب خارجية ضد المتآمرين وعلى رأسهم (تركيا وإيران وقطر) الذين أرادوا تقويض الاقتصاد المصري لكنه استطاع بحكمه بالغة مواجهة التحديات الاقتصادية والسياسية".

وأكد عضو مجلس النواب، نضوج الشعب المصري، واستوعب أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وضع شعبيته في كفة واتخذ قرارات صعبة في مسار صحيح، حتى لا يأكل الشعب المصري بالاستدانة، ونفذ رأي اللجنة الاستشارية وخبراء الاقتصاد في العالم بتنفيذ قرار التعويم.

وشدد المستشار عيد هيكل على أن الرئيس السيسي قاد عملية التنمية لم تحدث من 50 عامًا، وكل يوم يعلن عن افتتاح مشروعات ضخمة.

ولفت إلى أن المصريين في الخارج أكدوا أن الشعب المصري أصبح على وعي كبير، حتى المصريين المتواجدين في قطر الذي تحدوا الصعوبات التي وضعها النظام القطري لعرقلة الانتخابات هناك.

فيديو قد يعجبك: