إعلان

بحضور عادل لبيب.. مؤتمر جماهيري لدعم السيسي في الإسكندرية (صور)

12:03 ص الأربعاء 21 مارس 2018

الإسكندرية - محمد البدري:

نظم حزب "حماة الوطن" في محافظة الإسكندرية مؤتمرًا جماهيريًا، مساء الثلاثاء، في منطقة خورشيد بريف المنتزه، في إطار دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك في حضور الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن، واللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية الأسبق، وعدد من أعضاء البرلمان وقيادات الحزب بالمحافظة.

تحدث اللواء عادل لبيب عن هجمة شرسة تشنها بعض الدول لإحباط العملية الانتخابية في مصر، مؤكدًا أن المشاركة الشعبية الحاشدة في الانتخابات هى الرد المباشر على تلك المحاولات.

وقال: "نعيش فترة مهمة جدًا وعبرنا عنق الزجاجة، ونحن لا نزال نسير في طريقنا إلى بر الأمان منذ ثورة 30 يونيه"، مضيفًا أن الرئيس يملك رؤية سياسية لفترات بعيدة بهدف أن تصبح مصر قوى عظمى غير تابعة لأحد، ولابد أن نعرف أن ما تم إنجازه في 4 سنوات يعادل مجهود 50 عامًا من العمل الشاق".

وأضاف أن الرئيس السيسي يمتلك شخصية قوية تعتمد على الصدق والعدل في المضي نحو الطريق الصحيح، متابعًا أن تلك صفات الحاكم الذي يستطيع أن يقود البلاد إلى النماء وعلو شأن مصر".

من جانبه، قال المحام أحمد أبو اليزيد أمين دائرة المنتزه بحزب "حماة الوطن"، إن الغرض من إقامة المؤتمر الجماهيري في ريف المنتزه هو الوصول إلى كل فئات الشعب، وحثهم على المشاركة في الانتخابات البرلمانية والإدلاء بأصواتهم، والتزاحم داخل اللجان الانتخابية حتى يرى العالم الغربي أن الثورة كانت إرادة واختيار شعب وأن الشعب المصري يقف خلف رئيس يغامر بحياته من أجل دحر الإرهاب في مصر.​

فيديو قد يعجبك: