• مؤتمر جماهيري بمرسى علم لدعم السيسي

    01:15 ص الثلاثاء 20 مارس 2018
    مؤتمر جماهيري بمرسى علم لدعم السيسي

    الرئيس عبد الفتاح السيسي

    الغردقة - أ ش أ: 

    نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمدينة مرسى علم بجنوب البحر الأحمر مساء اليوم، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي فى انتخابات الرئاسة المقبلة.

    وقال أحمد الدقاق منسق عام الحملة بالبحر الأحمر - في تصريحات اليوم - إن المؤتمر اليوم شهد إقبالاً كبيرًا من أهالي المدينة وكبار وقيادات القبائل والعائلات بمدينة مرسى علم، والقرى التابعة لها، لإعلان تأييدهم ودعمهم للرئيس عبدالفتاح السيسي فى انتخابات الرئاسة القادمة، فيما أكدت الأهالي على نزولهم بكثافة إلى صناديق الاقتراع للتصويت ورد الجميل إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي نجح في النهوض بمصر، ووضعها على المسار والطريق الصحيح اقتصاديًا وأمنيًا وداخليًا وخارجيًا، لتعود مصر إلى مكانتها الطبيعية في المنطقة.

    وتحدث خلال المؤتمر عدد من ممثلى القبائل والعائلات بجانب كلمات لممثلي الشباب بالمدينة، حيث تم التأكيد على دعمهم للرئيس عبدالفتاح السيسي، لاستكمال الإنجازات، وأن تكون أيام الانتخابات رسالة للعالم بأن شعب مصر بالإجماع خلف الرئيس صاحب الإنجازات، وأن تكون صورة مبهرة للعالم.

    وفي سياق متصل، أشار منسق عام الحملة بالبحر الأحمر إلى تنظم جمعية أبناء بحري بالغردقة يوم غدٍ الثلاثاء بالتنسيق مع حملة "كلنا معاك من أجل مصر" مؤتمرًا شعبيًا لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة.​

    هذا المحتوى من

    Asha

    إعلان

    إعلان

    إعلان