• بالصور.. مؤتمر لدعم السيسي في سوهاج

    11:11 م الإثنين 19 مارس 2018

    سوهاج - عمار عبد الواحد:

    نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" مؤتمرًا جماهيريًا في مدينة طهطا شمالي محافظة سوهاج، اليوم الاثنين، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية، تحت عنوان " معًا نحمي ونبني الوطن".

    حضر المؤتمر الإعلامي مصطفى سالم وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب وعضو مجلس النواب عن دائرة مركز طهطا، والدكتور محمود أبو الخير عضو مجلس النواب عن دائرة مركز البلينا، واللواء نور عبد الرزاق عضو مجلس النواب عن دائرة مركز طما، وأحمد وائل المشنب عن دائرة مركز أخميم، وزكريا حسان عن دائرة مركز ساقلتة، وعلاء مازن عن دائرة مركز سوهاج، والدكتور أحمد طلعت أبو دومة المتحدث الرسمي باسم حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، والعديد من وكلاء الوزارات والقيادات الشعبية والتنفيذية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي والآلاف من المواطنين.

    وأكد المتحدثون في المؤتمر على أهمية النزول والمشاركة في عملية الانتخابات الرئاسية المقبلة، وكذلك ضرورة الخروج للتصويت في صناديق الاقتراع لاستكمال مسيرة التنمية والإصلاح التي بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

    ودعا المتحدثون الأهالي إلى المشاركة في الانتخابات والحشد لها والخروج بكثافة أمام صناديق الاقتراع حتى تظهر مصر أمام العالم أجمع بمظهر مُشرف.​

    إعلان

    إعلان

    إعلان