إعلان

"الخارجية": لا توجد عوائق تمنع المصريين من الإدلاء بأصواتهم في قطر

04:21 م السبت 17 مارس 2018

السفير حمدي لوزا مساعد وزير الخارجية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طارق سمير:

أعلن السفير حمدي لوزا، مساعد وزير الخارجية، والمشرف على الانتخابات الرئاسية للمصريين في الخارج، لعدم وجود أي عوائق تمنع المصرين في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية أمس واليوم بدولة قطر.

وأضاف لوزا خلال مؤتمرًا صحفيًا في مقر الهيئة الوطنية للانتخابات، اليوم السبت، أن هناك أشخاص تقدموا للتصويت بلجان في الخارج ولكن لم يتمكنوا دون معرفة السبب، وتقدموا باستفسارات للسفارات عن السبب، وتم نقلها للهيئة لسرعة علاج تلك المشكلة.

وأكد "لوزا"، أن أي ناخب غير مدرج بقاعدة البيانات لن يتمكن من التصويت نهائيا، لذلك تم مخاطبة الهيئة لموفدة الوزارة عن سبب عدم إدراج بعض الناخبين بالخارج.

يذكر أن اليوم ثاني أيام تصويت المصريين بالخارج بالانتخابات الرئاسية 2018 في 139 مقر بعثة دبلوماسية وسفارات موزعين على 124 دولة.

وعقدت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، مؤتمر صحفي بمقرها بوسط القاهرة في الثالثة عصر أمس بالتزامن مع ثاني أيام تصويت المصريين بالخارج، لاطلاع الرأي العام المحلى والدولي على آخر المستجدات حول سير عملية الاقتراع في الخارج.

وينافس في السباق الانتخابي كلا من المرشحين الرئيس الحالي عبدالفتاح السيسي (فترة رئاسية)، وموسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان