إعلان

"مواطن": المصريون في تركيا يتحملون مشقة من أجل التصويت بالانتخابات -صور

03:45 م السبت 17 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

قال الحسيني تاج الدين، المنسق العام المساعد لحملة "مواطن يدعم الرئيس" والمتحدث باسمها إن أبناء الجالية المصرية توافدوا على مقر القنصلية العامة لمصر بمدينة إسطنبول التركية، للإدلاء بأصواتهم في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية للمصريين بالخارج.

وأضاف تاج الدين لمصراوي، اليوم السبت، أن أبناء الجالية المصرية بالخارج، يتحملون مشقة السفر من أماكن تواجدهم للذهاب والإدلاء بأصواتهم في مقر القنصلية المصرية باسطنبول.

وأكد المتحدث باسم "مواطن يدعم رئيس" على متابعة الحملة المصريين في الخارج، وإقبالهم على التصويت من خلال غرفة العمليات التي خُصصت لذلك.

وانطلقت الانتخابات الرئاسية للمصريين في الخارج، أمس الجمعة، وتستمر حتى الأحد المقبل.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات الانتهاء من توفير جميع الأوراق والمستلزمات والمتطلبات بداخل مقار جميع السفارات والقنصليات بالخارج.

يذكر أن المصريين في الخارج دخلوا اعتبارا من أمس الأول، الأربعاء، مرحلة الصمت الانتخابي، وفقا لقرار الهيئة الوطنية للانتخابات.

ويتنافس في هذه الانتخابات الرئيس الحالي عبدالفتاح السيسي، مع رئيس حزب الغد، موسى مصطفى موسى.

ومن المقرر أن تجرى الانتخابات في الداخل في الفترة من الـ26 وحتى الـ28 من مارس الجاري.

وتنتهى عمليات فرز الأصوات بحلول الخميس الموافق 29 مارس، على أن تستقبل الهيئة الوطنية للانتخابات الطعون في اليوم التالي ليكون البت فيها يومي السبت والأحد الموافقين 31 مارس و1 إبريل لتعلن نتائج هذه الجولة في الثاني من إبريل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان