إعلان

برلماني سابق: الرئيس انحاز للمواطنين في قرارات خاطئة للحكومة

06:36 م الخميس 15 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي :

قال الحسيني أبو قمر، البرلماني السابق، اليوم الخميس، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، انحاز للمواطنين في سياسات، وقرارات خاطئة للحكومة.

وأضاف "أبوقمر" في كلمته خلال فعاليات مؤتمر شعبي حاشد جنوبي محافظة بورسعيد، لتأييد ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية المقبلة، بمنطقة المعهد الديني بقرية بحر البقر، أن مصر دولة عظيمة متماسكة لا تتأثر بالمؤامرات والإرهاب الأسود.

وتعجب البرلماني السابق ممن يتهمون الرئيس بالتفريط بأرض مصر، متسائلا: "هل يعقل أن يوجد قائد يسلح جيشه بأفضل الأسلحة من أجل التفريط في أرض مصر أم أنه يفعل كل ذلك من أجل حماية أرضها؟"

ورفع آلاف المواطنين بالمؤتمر أعلام مصر، وصور الرئيس "السيسي"، مرددين عبارات :"سيسي سيسي أنت رئيسي"، "الجيش والشعب ايد واحدة"، "تحيا مصر".

شارك بالمؤتمر عدد من الشخصيات العامة على رأسهم اللواء مصطفى كامل، محافظ بورسعيد الأسبق، والحسيني أبوقمر، عضو مجلس الشعب السابق، والعميد يسري عمارة، آسر القائد الإسرائيلي عساف ياجوري خلال حرب أكتوبر، وممثلو الأحزاب والقوى السياسية والنقابات المهنية ومنظمات المجتمع المدني وممثلو قطاعات المرأة والشباب ومتحدو الإعاقة، بالإضافة إلى عمد قرى الجنوب ورؤساء ورموز العائلات الكبرى بالمنطقة.

فيديو قد يعجبك: