إعلان

"التحالف السياسي": الندوة الـ27 للقوات المسلحة دعوة حماسية للمشاركة في الانتخابات

05:45 م الخميس 15 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود رمزي:

أشاد التحالف السياسي المصري بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، لأسر شهداء الجيش والشرطة، وبعض مصابي العمليات الحربية، بما في ذلك مصابي حرب أكتوبر 1973، وبعض جنود وضباط القوات المسلحة المشاركين في العملية العسكرية الشاملة سيناء 2018 للقضاء على الإرهاب.

وأكد التحالف، في بيان له اليوم، أن التكريم من جانب الرئيس عبد الفتاح السيسى يمثل رسالة لجميع المصريين بإن مصر الشعب والقائد لا تنسى أبنائها الذين يضحون بأرواحهم من أجل الوطن وشعبه وأمنه واستقراره. 

وذكر التحالف أن بعض الكلمات التي ألقيت في هذه الاحتفاليه من جانب أمهات الشهداء، خاصة من طالبنَ الشعب المصري للنزول من أجل المشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية ووصفن أيام الانتخابات بأنها "أيام وفاء مصر"، لإنها تكشف حقيقة معدن الإنسان المصري الشريف المخلص لوطنه والمحب لأرضه.

وقال تيسير مطر، رئيس الحزب الدستوري الحر وعضو المجلس الرئاسي للتحالف إن الاحتفاليه تزيد حماس، وإصرار الشعب المصري على أهمية المشاركة بقوه وكثافة كبيرة في التصويت أيام 26،27،28 مارس الجاري في انتخابات الرئاسة، خاصة أن أرواح الشهداء تتطلع إلى الشعب المصري خلال هذه الأيام .

فيديو قد يعجبك: