إعلان

محافظ القليوبية للرائدات الريفيات: عليكم دور كبير لدعم المشاركة في الانتخابات

12:01 م الخميس 15 مارس 2018

اجتماع المحافظ مع الرائدات الريفيات

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أشاد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية بالنماذج المضيئة والمشرفة من أبناء المحافظة ممن لديهم أفكار هادفة ومقترحات قابلة للتطبيق ومبادرات إنسانية تستهدف ذوي الاحتياجات الخاصة.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ، اليوم الخميس، مع الرائدات الريفيات بحضور رئيس المجلس القومي للمرأة ومديري التضامن الاجتماعي والصحة للاستماع لآرائهم ومقترحاتهم ولرفع الوعي بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

وأكد المحافظ، أن المرأة تمثل ركيزة أساسية لتقدم ورفعه المجتمع، ويجب الاستفادة منهم في المشاركة في عملية التنمية والبناء للنهوض بمصرنا الجديدة التي نحلم بها من خلال تبادل الرؤى والتوجيهات وتسليط الضوء على المشكلات والقضايا وإتاحة الفرصة لهم لعرض مقترحاتهم ومبادرتهم وتفعيل دورهم في صنع القرار، وكذلك لتوعيتهم بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة، ليخرج عرسا ديمقراطيا معبرا عن إرادة المصريين وقدرتهم على اختيار رئيسهم.

يذكر أن هذا الاجتماع يأتي في إطار سلسلة الاجتماعات التي عقدها المحافظ بجميع فئات وطوائف المجتمع القليوبي، للاستماع لكافة المقترحات وتبادل الرؤى والأفكار لإيجاد الحلول اللازمة ولتوعية المواطنين في كافة أنحاء المحافظة.

كما عقد 18 إجتماعا مع أعضاء مجلس النواب والجمعيات الأهلية، والنقابات، والاحزاب والعمداء، والمشايخ، وعمداء الكليات، واتحاد الطلبة، والمجلس القومى للمرأة، والشركات القابضة والخاصة، ومراكز الشباب والأزهر والأوقاف والكنيسة، والصحفيين والإعلاميين ومركز معلومات التنمية المحلية، ومديرى المديريات وموظفى الديوان العام هذا بالإضافة إلى عقد اجتماعات مستمرة مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء لإرسال رسالة أن الدولة جادة في تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية وحل مشاكل المواطنين.

فيديو قد يعجبك: