إعلان

بالصور.. محافظ قنا يعقد لقاءً مع القيادات التنفيذية استعدادًا للانتخابات الرئاسية

03:51 م الثلاثاء 13 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - عبدالرحمن القرشي :

عقد اللواء عبد الحميد الهجّان، محافظ قنا، لقاء مع القيادات التنفيذية، وعمد، ومشايخ مراكز أبوتشت، وفرشوط، ونجع حمادي، والوقف لمراجعة تجهيزات المقار الانتخابية، للانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأشار "الهجّان" إلى أهمية حثّ المواطنين على المشاركة والنزول والتصويت في الانتخابات الرئاسية، باعتبار ذلك واجبًا وطنيًا على جميع المواطنين، مشيرًا إلى أن الإدلاء بالأصوات في الانتخابات الرئاسية يعتبر أهم عوامل استقرار الأوضاع السياسية والاقتصادية في مصر.

وأكد المحافظ أهمية توعية المواطنين بإنجازات الدولة والمشروعات القومية والتنموية الكبرى في جميع المجالات خلال الأربعة سنوات الماضية، والتى لم تحدث من قبل .

ودعا مواطني قنا إلى ضرورة المشاركة بإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة من أجل إرساء قواعد الديمقراطية الحقيقة التي تشهدها مصر الآن من خلال مشاركتهم خلال أيام الانتخابات، والمقرر لها نهاية الشهر الجاري لكي تظهر مصر، بصورة مشرفة أمام العالم.

ووجّه المحافظ القيادات التنفيذية باتخاذ كافة الترتيبات والتجهيزات باللجان الانتخابية بمختلف مراكز ومدن المحافظة استعدادًا للانتخابات الرئاسية، مشددًا على أهمية تجهيز اللجان بالإنارة والخدمات والنظافة وتوفير أماكن لاستراحة كبار السن للتيسير عليهم للإدلاء بأصواتهم وتجهيز دورات المياه.

فيديو قد يعجبك: