إعلان

"كلنا معاك" تُنظّم 8 مؤتمرات جماهيرية في سوهاج لدعم "السيسي"

10:08 ص الثلاثاء 13 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبد الواحد :

قال الدكتور أحمد طلعت أبو دومة، المتحدث الرسمي باسم حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة سوهاج، اليوم الثلاثاء، إن الحملة نظّمت أمس 8 مؤتمرات جماهيرية بقرى العتامنة، ومشطا، بمركز طما، والوحدة المحلية لمركز ومدينة طما، ونجع النجار بمركز سوهاج، والحريزات الغربية، بمركز المنشأة، ومزاتا، والشيخ جبر بمركز جرجا، برديس بمركز البلينا.

حضر المؤتمرات أعضاء مجلس النواب، ومنسقي حملة كلنا معاك من أجل مصر، وعمد ومشايخ وكبار عائلات القرى التي أقيمت فيها المؤتمرات، والآلاف من المواطنين، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم حملة كلنا معاك من أجل مصر بمحافظة سوهاج أن المتحدثون في المؤتمرات أكدوا أهمية النزول والمشاركة في عملية الانتخابات الرئاسية المقبلة، وضرورة الخروج للتصويت في صناديق الاقتراع، لاستكمال مسيرة التنمية والإصلاح التي بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار إلى أنه جرى خلال المؤتمرات عرض أفلام تسجيلية للحضور عن أبرز المشروعات التنموية العملاقة التي تمت في عهد الرئيس السيسي خلال الأربع سنوات الماضية، لافتًا إلى أن المتحدثون دعوا أهالي القرى إلى المشاركة في الانتخابات، والحشد لها، والخروج بكثافة أمام صناديق الاقتراع حتى تظهر مصر أمام العالم أجمع بمظهر مُشرّف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان