إعلان

"الشيخ مساعد" يتحمل مشقة السفر من كاترين لطورسيناء للتصويت في الانتخابات

10:46 ص الثلاثاء 27 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – أية السيد:

توافد عدد كبير من المواطنين بمدينة طورسيناء على لجنة مدرسة بدر الابتدائية للإدلاء بأصواتهم منذ افتتاح اللجنة في تمام الساعة التاسعة صباحا.

وحرص أحد الرجال من كبار السن ويدعى الشيخ مساعد محمد حميد من قبيلة الجبالية بمدينة سانت كاترين على التصويت.

وقال "مساعد" إنه يقيم بمدينة سانت كاترين ولكن لجنته الانتخابية بمدرسة بدر الابتدائية بمدينة الطور، ورغم ذلك تحمل مشقة السفر للمشاركة في الانتخابات الرئاسية لمساندة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

كما رصد أحد الرجال من ذوي الاحتياجات الخاصة باللجنة وقال إنه حرص على المشاركة من أجل استقرار البلاد والتأكيد للعالم أننا نملك إرادة الاخيار الحر لمن يمثلنا.

وتعتبر اللجنة الانتخابية بمدرسة بدر من أعلى اللجان الانتخابية بمحافظة جنوب سيناء إقبالا على التصويت وتضم مقر واحد ولجنة واحدة بإجمالى 6164 صوتا.

وتجري الانتخابات الرئاسية المصرية على مدار 3 أيام في جميع المحافظات المصرية، بدء من الاثنين 26 مارس وحتى الأربعاء 28 مارس، ويتنافس فيها المرشحان عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الحالي، وموسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، موزعين على 13 ألفا و706 لجان فرعية على مستوى الجمهورية، و367 لجنة عامة في الداخل.

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: