إعلان

على كباري القاهرة.. "شرقاوي" يدعو المواطنين للمشاركة في الانتخابات

08:18 م الإثنين 26 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدي:

ممسكًا بعلم كبير، ويافطة صغيرة مكتوب عليها "من أجل مصر.. انزل وشارك" وقف مصطفى علي سليمان، على كوبري أكتوبر، يدعو المواطنين المارين بسياراتهم أو على الأقدام، بضرورة المشاركة في العملية الانتخابات، والتوجه إلى اللجان للتصويت على الرئيس القادم لمصر.

سليمان، خرج من بيته بالشرقية صباح أمس، في ساعة مبكرة من اليوم "عشان أوصل القاهرة من سبعة الصبح أبدأ من بدري" اختار كوبري قصر النيل أولًا "هأقف على كل الكباري عشان أكتر أماكن فيها ناس" لا يتحدث كثيرًا، يرفع فقط العلم واليافطة الصغيرة.

من حين لآخر، يتوقف المارة، يتأملون هيئته، يقتربون منه، يتحدثون إليه "في ناس بتقولي الله يعينك، وبتستجيب معايا، وناس بتقل أدبها وتمشي" رغم ذلك لا يتحرك سليمان من مكانه، يظل لساعات قبل أن ينتقل لكوبري آخر "روحت كوبري أكتوبر و15 مايو، ولسه مكمل".

"ليه موقفتش باليافطة في الشرقية عندك؟ يسأله أحد الأشخاص، فيُجيب سليمان بأن "القاهرة هي الأم، الصوت هنا بيوصل أكتر" يؤكد أنه وجد اهتمامًا جعله يشعر أن جهده أتى ثماره "فيه شباب وقفوا اتصوروا معايا، وقالولي هنشارك في الانتخابات".

أثناء حديثه يقول سليمان إنه شارك في ثورة 25 يناير، وأصيب في موقعة الجمل، يُشير إلى رأسه مُشيرًا أنه تعرض لإصابة بها، ويردد بين الحين والآخر أنه لم يأتِ بحثًا عن الشهرة أو للحصول على أي مكاسب من الحكومة.

بات الرجل ليلته في الشارع، ليتواجد في اليوم الأول للانتخابات داخل القاهرة "وهرجع بكرة الشرقية عشان أشارك أنا كمان" يتمنى الرجل تواجد أعداد جيدة أمام اللجان الانتخابية "عشان بلادنا تبقى أحسن وأحسن".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان