إعلان

16 ضابط سابق يتنافسون في انتخابات النواب بالدقهلية - (تقرير)

03:21 م السبت 14 نوفمبر 2015

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامز محمود:
"رسمنا على القلب وجة الوطن" نشيد ينتشر في جميع الدوائر الانتخابية بمحافظة الدقهلية، من قبل أنصار عدد من المرشحين المنتمين للمؤسسة العسكرية السابقين فى بداية التعريف بأنفسهم أمام مؤيديهم.

ويخوض 16 ضابطًا سابقًا بالقوات المسلحة والشرطة، ماراثون الانتخابات بمحافظة الدقهلية في 9 دوائر والمخصص لهم 24 مقعدًا.
ففي الدائرة الأولى بمدينة المنصورة، يترشح اللواء صلاح سمك، رئيس المحكمة العسكرية العليا بمديرية أمن الدقهلية سابقًا، مستقلًا أمام 60 مرشحًا آخرين، للفوز بمقعدين في المجلس.

وفي الدائرة الثانية مركز المنصورة ومحلة الدمنة، ينافس اللواء أحمد أحمد عبدالله عنتر، مستقلًا، أمام 29 مرشحًا آخرين، للحصول على 3 مقاعد، كما بنافس ياسر حسن سالم النجفه، لواء شرطة بالمعاش، في دائرة بلقاس وجمصة، أمام 41 مرشحًا للفوز بـ 3 مقاعد.

وفي أقوى الدوائر الانتخابية بالدقهلية، يخوض رفعت إبراهيم محمد بسيوني، لواء سابق بالقوات المسلحة، واللواء جمال عبدالظاهر، مساعد مدير أمن الدقهلية سابقًا، الماراثون عن الدائرة الرابعة طلخا ونبروه، والتي تضم 18 مرشحًا آخرين، ومقرر لها 3 مقاعد.

وفي الدائرة الخامسة دكرنس وبني عبيد، والمخصص لها مقعدين، ينافس اللواء محمد إبراهيم عبدالمنعم، مساعد وزير الداخلية لمنطقة شرق الدلتا شرطة النقل سابقًا، مستقلًا، واللواء محمد أسامة أبوالمجد، قائد سلاح الصاعقة سابقًا، عن حزب حماة الوطن، أمام 31 مرشحًا.

اما الدائرة الـ 11 بمركز السنبلاوين والتى تضم مركزي السنبلاوين وتمى الأمديد فشهدت نوعا خاص من الدعاية من قبل اللواء أحمد العوضي "احد قادة سلاح الصاعقة الأسبق" الذي قام بتحويل مسيرة لة إلى ما يشبه الماراثون لاكثر من 1000 مترا تقدمه بنفسه أمام مؤيديه سبقه عزف المارشات العسكرية.

فيما يخوض إيهاب السلاب، ضابط شرطة سابق، الانتخابات مستقلًا في دائرة شربين، وينافس أحمد محمد محمود شلبايه، ضابط شرطة سابق، مستقلًا في المنزلة، واللواء أحمد الخميسي، السكرتير المساعد السابق لمحافظة الدقهلية، عن حزب حقوق الإنسان المواطنة، عن دائرة منية النصر.

وفي دائرة ميت غمر، ثاني أقوى دوائر الدقهلية، ينافس 6 ضباط أمام 43 مرشحًا، وهم بدوي عبداللطيف هلال، مستشار قانوني لمديرية أمن الجيزة سابقًا، عن حزب الوفد الجديد، والعميد أركان حرب عدنان أحمد السعيد بالمعاش، وصالح إبراهيم علي السيد، ضابط على المعاش بالقوات المسلحة، وأبو بكر متولي، لواء شرطة سابق، مستقلين، واللواء حمدي محمود، عن حزب الوفد الجديد، ونادر إبراهيم عليوه، ضابط شرطة سابق، مستقلًا.

فيديو قد يعجبك: