إعلان

بالصور- محافظ بني سويف ومدير الحرب الكيماوية يتابعان سير الانتخابات المعادة

03:24 م الأحد 06 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف ــ أحمد كامل:
تفقد المستشار محمد سليم محافظ بني سويف، سير العملية الانتخابية بدائرتي بني سويف والواسطى المعادتين بالمحافظة، برفقة اللواء أركان حرب سيد حسين البوص، مدير الحرب الكيماوية بالقوات المسلحة، اليوم الأحد.

وأكد محافظ بني سويف في تصريحات صحفية على أن الانتخابات تمر بسلاسة ويسر، وعملية التصويت تسير بشكل منتظم "لأفتا" إلى أن غرفة عمليات المحافظة لم ترصد أي خروقات أو عراقيل قد تواجه العملية الانتخابية.

وشدد المحافظ على المتابعة المستمرة على مدار الساعة وتقديم الدعم اللازم والفوري للتيسير على الناخبين للإدلاء بأصواتهم، ومواجهة أية عقبات تواجههم وتوفير وسائل الراحة لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن، للإدلاء بأصواتهم من دون مشقة مع ضرورة الحفاظ على الصمت الانتخابي.

وقضت الدائرة الأولى بالمحكمة الإدارية في بنى سويف في وقت سابق ببطلان نتائج الجولة الأولى بالدائرتين على المقاعد الفردية، وإلغاء انتخابات جولة الإعادة بهما، ضمن المرحلة الأولى للانتخابات بالمحافظة.

تجدر الإشارة إلى أن إجمالي عدد الناخبين، الذي يحق لهم التصويت بالعملية الانتخابية في الدائرتين بالمحافظة يبلغ 620 ألف و995 ناخبا لاختيار 5 مرشحين من إجمالي 57 مرشحا.

فيديو قد يعجبك: