إعلان

النتائج غير الرسمية الكاملة للانتخابات بمحافظة المنوفية

02:46 ص الخميس 03 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - هبة سالم:

أعلنت اللجنة العامة لانتخابات محافظة المنوفية النتائج النهائية لانتخابات مجلس النواب بفوز ٢٠ نائب فردي في جولة الإعادة في ٩ دوائر بالمحافظة.

حيث تنافس ٤٠ مرشح في جولة الإعادة بدوائر المحافظة عقب خوضهم للجولة الأولى وتأهلهم للاعادة من بين ٢٣١ مرشح.

وبدائرة بندر شبين الكوم فاز مرشح حب مستقبل وطن ماجد ابو الخير ضابط شرطة سابق على منافسه ابو بكر قشقوش رجل الاعمال حيث حصل على ٢٢١١٢ صوت مقابل ١١٦٧٨ صوت وحسم مقعد الدائرة .

وفى دائرة مركز شبين الكوم والممثلة بمقعدين فاز مرشح حزب الوفد شديد ابو هندية عقب حصوله على ٤٠٤١٨ صوت واللواء احمد مدين مستقل حصل على ٤٠١٥٦ صوتا.

وفى دائرة مركز منوف فاز بالمقعدين كلا من المستقل ايمن معاذ وحصل على ٥٠٦٧٤ صوت وعبد الحكيم شاهين حصل على ٣٢٤٠٤ صوت .

وبدائرة قسم منوف سرس الليان حسم المقعد الصحفى اسامة شرشر حيث حصل على ١٩٨٦٥ صوت بفارق ٦٠ صوت مع منافسه محمد الهوارى الذى حصل على ١٩٨٠٥ صوتا.

وبدائرة السادات والمعروفة بدائرة البرلمانى السابق بالحزب الوطنى احمد عز فاز مرشح حزب المصريين الأحرار سامي المشد، بمقعد الدائرة عقب حصوله على ١٦٣٥٤ صوت عقب منافسه مع المستقل شريف عفيفى والذى حصل على ١١٦٠٥ صوتا.

وفى دائرة الشهداء تلا استطاع ابن عائلة السادات محمد أنور السادات رئيس حزب الاصلاح والتنمية الاحتفاظ بمقعد العائلة فى مجلس الشعب حيث حصل على ٧٥٣٠٧ صوتا كما فاز اثنين آخرين بمقعدين وهم:" ابراهيم خليف وحصل على ٥٤٥١٧ صوتا وعبد الحميد الشيخ حزب السلام الديمقراطى والذى حصل على ٤٢٤١٢ صوتا.

وفى دائرة الباجور استطاع معتز الشاذلي الاحتفاظ بمقعد والده البرلماني الراحل بالحزب الوطنى كمال الشاذلي حيث حصل على ٤١٧١٠ صوتا وفاز بالمقعد الاخر المستقل محمود بسيونى وحصل على ٣٣٦٣٦ صوتا.

وفى دائرة اشمون فاز ٤ مرشحين بمقاعد الدائرة وهم محمود محى الدين حسن الحاصل على 82615 صوتا، صابر أحمد عبد القوى على 74096 صوتا، ومحمود محمد الخشن على 72390 صوتا، فايز ابراهيم بركات على 69517 صوتا.

وفى دائرة بركة السبع فاز كلا من اللواء مليجى فتوح مدير امن الشرقية السابق وحصل على ٧٦٨٤٠ صوت ومرشح المصريين الأحرار المقدم أحمد رفعت ٧١٠٥٧ وهشام عبد الواحد مرشح حزب مستقبل وطن ٦١٩٨١ صوت والمستقل عصمت زايد ٥١٥٤٦ صوتا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان