إعلان

"المصري لحقوق الإنسان" يرصد توزيع رشاوى قبيل إغلاق باب الاقتراع

10:25 م الإثنين 23 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى ياقوت:

رصد متابعو التحالف المصرى لحقوق الانسان والتنمية، وجود دعاية انتخابية وتوزيع رشاوى قبل ساعات من إغلاق باب الاقتراع، فيما تدخلت قوات الأمن للتنبيه على أنصار المرشحين بتوقف أعمال الدعاية الانتخابية امام لجان الاقتراع و الابتعاد عن تلك اللجان نهائيا.

وقد رصد مراقبو التحالف تدخل قوات الأمن بحزم و ذلك على النحو التالي:

دائرة مركز طنطا:

المعهد الازهرى بمحلة مرحوم، أمام لجان مدرسة شكرف الاعدادية و مدرسة شبرا النملة الاعدادية؛ و ذلك لمنع أنصار المرشح فؤاد الهرميل مرشح المصريين الأحرار من استمرار أعمال الدعاية الانتخابية أمام تلك اللجان.

دائرة الزقازيق :

أمام لجان المعهد الفنى التجارى ولجنة المدرسة الزخرفية، حيث تم منع أنصار المرشح مجدى عاشور وأنصار المرشح خالد زردق من أعمال الدعاية.
دائرة كفر الزيات :

وقامت قوات الأمن بمنع أنصار المرشح صلاح الحصاوى من القيام بأعمال الدعاية الانتخابية أمام لجنة مدرسة ابيار الإعدادية بكفر العرب.

كما رصد مراقبوا التحالف المصري قيام قوات الأمن بالقاء القبض على بعض من أنصار المرشحين ممن قاموا باعمال الدعاية الانتخابية أمام اللجان على الرغم من سابق تحذيرهم و ذلك في دائرة المقطم بلجنة مدرسة الشيماء حيث ألقي القبض على أنصار المرشح اسماعيل عبد الله و المرشح سيد نور.

كما قامت قوات الأمن بالقبض على بعض من أنصار المرشح احمد شيحة بدائرة الدرب الأحمر و هم يقوموا بتوزيع مبالغ مالية على المواطنين في لجان مدرسة محمود سامي البارودي، و درب سعادة، ومدرسة جوهر الصقلي.

فيديو قد يعجبك: