إعلان

وزير الداخلية يُدلي بصوته.. ويوجه رسالة لرجال الشرطة المُكلفين بتأمين الانتخابات

06:50 م الأحد 22 نوفمبر 2015

اللواء مجدي عبد الغفار يُدلي بصوته بالانتخابات

القاهرة – (أ ش أ):

أدلى اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، مساء اليوم الأحد، بصوته في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، وذلك بمقر لجنته بمدرسة الشهيد رامي الجنديهي بمدينة نصر.

unnamed

وأكد وزير الداخلية، في تصريحات صحفية، عقب الإدلاء بصوته، استقرار الحالة الأمنية في جميع المحافظات التي تشهد المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب، مُشيدًا بالإجراءات الأمنية التي اتخذتها قوات الشرطة بالتعاون والتنسيق مع القوات المسلحة، وهو ما يبعث برسالة إلى العالم مفادها بأن أجهزة الأمن قادرة على هزيمة ودحر الإرهاب.

كما حرص وزير الداخلية على تفقد اللجان الانتخابية بالمدرسة، ومصافحة رجال الشرطة والقوات المسلحة المكلفين بتأمين المدرسة، قائلا لهم: "مهمتكم لتأمين الاستحقاق الثالث والأخير من خارطة المستقبل ليست واجبًا وظيفيًا فقط، ولكنها واجب وطني لحماية إرادة ملايين المصريين الذين رسموا هذه الخارطة بإرادتهم الحرة بعد ثورة 30 يونيو".

وشدد وزير الداخلية على أن قوات الأمن لن تسمح بأي عمل من شأنه التأثير سلبًا على مجريات العملية الأنتخابية أو تعكير صفوها، مؤكدًا أن قوات الأمن ستبذل الغالي والنفيس من أجل خروج هذا العرس الديمقراطي بالشكل اللائق بتاريخ وحضارة مصر.

2

وتابع وزير الداخلية، أن الغرف العمليات الرئيسية والمركزية لم تتلق أي شكاوي أو بلاغات حول عرقلة سير العملية الانتخابية، مؤكدًا تنفيذ قوات الأمن خطة أمنية محكمة بالتنسيق مع القوات المسلحة لتأمين اللجان والمراكز الانتخابية، من جانب وكذلك المنشأت الهامة والحيوية والشارع المصري من جانب آخر.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: