إعلان

رئيس بعثة جامعة الدول العربية : لا يوجد ما يشوب المرحلة الثانية للانتخابات حتى الآن

05:03 م الأحد 22 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

قالت السفيرة هيفاء أبو غزالة، الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية ورئيس بعثة جامعة الدول العربية، إن العملية الانتخابية في اليوم الأول من المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية لا يشوبها أي عامل يؤثر على العملية الانتخابية.

وأضافت أبو غزالة في تصريحاتها لقناة "إم بي سي مصر2" اليوم الأحد :"هناك مساعدة لكبار السن والاحتياجات الخاصة في اللجان الانتخابية، وبعثة جامعة الدول العربية تتابع العملية الانتخابية في 9 محافظات من 13 محافظة، والإقبال يتراوح ما بين كثيف في بعض المناطق ومتوسط في مناطق أخرى وضعيف في بعض المواقع".

وأكدت رئيس بعثة جامعة الدول العربية أن الدعاية الانتخابية قبل المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية أفضل من المرحلة الأولى سواء من خلال المرشحين أو الأحزاب السياسية، لافتة إلى وجود بعض الملاحظات السلبية في اليوم الأول من المرحلة الثانية تتعلق بتأخر فتح بعض اللجان وعدم توافر الأختام.

وأشارت السفيرة هيفاء أبو غزالة، إلى أن بعثة جامعة الدول العربية تعتمد في متابعة الانتخابات البرلمانية على استخدام الأساليب التي تستخدمها مختلف البعثات الدولية، مؤكدة أن البعثة ستستمر في متابعتها للانتخابات غدا في اليوم الثاني وتعقد بعد غد مؤتمر صحفي لإعلان نتائج متابعة الانتخابات البرلمانية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان