إعلان

لجان الاقتراع بالدقهلية تبدأ استقبال الناخبين

09:18 ص الأحد 22 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامز محمود:

بدأت القوات المكلفة بتأمين اللجان الانتخابية بمراكز وقرى ومدن محافظة الدقهلية في استقبال الناخبين أمام لجان الاقتراع/ والتي بدأت في التاسعة من صباح اليوم.

وتم غلق مداخل ومخارج الشوارع التي تشهد مجمعات مدارس نظرًا لزيادة الإقبال على اللجان وعدم تعطيل حركة المواطنين وسير العملية الانتخابية وسط حالة من التأمين المكثف.

الجدير بالذكر أن محافظة الدقهلية تشهد، حالة من الاستنفار الأمني مكثف من قبل الأجهزة الأمنية بمديرية الأمن بالتنسيق مع القوات المسلحة وتمشيط محيط المقار الانتخابية وعددهم 795 مدرسة، وتعقيم الحماية المدنية الشوارع الخاصة بالمجمعات تحسباً لوجود أي أجسام غريبة أو مواد متفجرة والتعامل معها في الحال.

واتخذت الأجهزة التنفيذية العديد من الإجراءات لضمان سير عملية الانتخابات بلجان ومراكز الاقتراع في 11 دائرة انتخابية بمراكز ومدن وقرى المحافظة، ويشارك في العمل باللجان على مستوى المحافة 6 آلاف و489 عاملاً من أمناء ورؤساء اللجان الفرعية، بالإضافة إلى أنه يشارك في تأمين اللجان 1500 ضابط شرطة و5 آلاف من أفراد الأمن بالتنسيق مع القوات المسلحة ويتنافس 368 مرشح بالمحافظة ويحق التصويت لثلاثة ملايين و952 ألفًا و364 ناخبا بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان