إعلان

المؤتمر: نخوض الجولة الثانية لانتخابات البرلمان بـ53 مرشحًا

05:22 م الإثنين 02 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

عقد المكتب السياسي لحزب المؤتمر برئاسة الربان عمر المختار صميدة، اليوم اجتماعًا، لمناقشة ودراسة خطط الدعاية الخاصة بالمرحلة الثانية من الانتخابات النيابية .

وقال صميدة –في بيان صحفي اليوم الإثنين- إن الحزب سيخوض الانتخابات بجميع محافظات المرحلة الثانية عدا محافظة جنوب سيناء، بـ 51 مرشحاً فردياُ بـ 12 محافظة وعدد 2 مرشحين بقائمة " في حب مصر " قطاع شرق الدلتا وذلك بعد الفوز بـ 7 مقاعد في المرحلة الأولى.

وأكد أن الاجتماع تناول مناقشة كل الأمور المتعلقة بالانتخابات، في الدوائر واللجان المختلفة، ودعم مرشحي الحزب بكافة السبل لتحقيق أكبر عدد من المقاعد، وسوف نوفر لهم كافة وسائل الدعم الحزبي بداية من الدعم اللوجيستي والإعلامي وغرفة عمليات مركزية بالأمانة العامة و12 غرفة فرعية بمحافظات الجولة الثانية لإمداد ودعم مرشحينا بكافة المعلومات التي تسهل لهم خوض الانتخابات ورصد التجاوزات ورفعها للجنة العليا علي مدار الـ "24 ساعة " .

وأوضح رئيس المؤتمر أن المكتب السياسي للحزب قرر عقد مؤتمرات جماهيرية حاشدة تصل إلى أكثر من 20 مؤتمراً وذلك بحضور رئيس الحزب وقيادات الحزب من المجلس الرئاسي والمكتب السياسي والهيئة العليا ونواب الحزب الفائزين في الانتخابات بالمرحلة الأولي وذلك لدعم المرشحين بالمرحلة الثانية .

وأشار صميدة إلى أن الحزب يسعى لرفع ترتيبه من المركز السادس إلى الخامس أو الرابع، بين الأحزاب تحت قبة البرلمان بالحصول على 15 مقعد على الأقل في المرحلة الثانية، إلى جانب ما حصلنا عليه في المرحلة الأولى ، وذلك في ظل استخدام المال السياسي، الذي استُخدم فيها بشكل فج والذي إذا تم تحجيمه فسوف يحقق مرشحي الحزب مفاجأة كبيرة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان