إعلان

محافظ المنيا يلتقي نواب البرلمان الجدد

11:49 ص الإثنين 02 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- ريمون الراوي:

دعا اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا، الفائزون في انتخابات مجلس النواب 2015 للعمل سويا من أجل خدمة أبناء المحافظة والعمل على مواجهة كافة التحديات لتحقيق حياة كريمة لمواطني المنيا .

وأعرب المحافظ خلال لقائه بالنواب الجدد في البرلمان ،بحضور عبد الناصر الدمياطي السكرتير العام للمحافظة عن تهانيه للنواب الذين حصلوا على ثقة الشعب وقال إنني أثق في الشباب وأهل الخبرة معا لمواجهة كافة المشاكل ،داعيا الجميع للعمل بروح الفريق الواحد من أجل خدمة أهل المنيا.

ووصف المحافظ نواب البرلمان بأنهم كاشفي الفساد من خلال الدور الرقابي المنوط بهم ودعا جميع النواب لمراجعة كافة المواضيع بهدف تحقيق الشفافية ،مؤكدا انه يتعامل مع جميع قضايا الفساد بحزم شديد.

وقال إنه لا استثناءات إلا في بعض الحالات "الإنسانية" فقط.

ودعا المحافظ النواب الجدد لحضور المجلس التنفيذي للمحافظة للاقتراب من المشاكل والتحديات التي تواجه المحافظة والعمل سويا على ايجاد حلول لها .

أكد النائب مجدي ملك ان الثقة التي حصلوا عليها من الشعب تضعهم في محل المسئولية الكبري للمشاركة في بناء الوطن وقال اننا في حاجة الى نوع من التنظيم لاظهار المنيا بشكل حضاري في المجلس .

واقترح تمثيل كافة التخصصات من النواب الجدد للجان المجلس بهدف المشاركة في صناعة وبلورة كافة القوانين والتشريعات الهامة .

وقال النائب اشرف جمال اننا لدينا تحدى هام في المرحلة القادمة لاعادة الروح للمواطن المصري ،حيث نشعر جميعا بحالة احباط لدي الشارع وسنعمل في المرحلة القادمة على تغيير تلك الصورة.

فيديو قد يعجبك: