إعلان

محافظ الدقهلية يلتقي وفدًا من المراقبين الدوليين على الانتخابات البرلمانية

09:49 م الأربعاء 18 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنصورة - (أ ش أ):

التقى محافظ الدقهلية حسام الدين إمام ، وفدا من المراقبين الدوليين من تنزانيا وانجولا، مع اقتراب موعد إجراء الانتخابات البرلمانية بمحافظات المرحلة الثانية والمقرر إجرائها يومي 22 و23 نوفمبر الجاري .

وتم استعراض استعدادات محافظة الدقهلية للانتخابات البرلمانية وأكد المحافظ على رفع درجة الاستعدادات القصوى بالمحافظة موضحا بأنه تم اتخاذ العديد من الإجراءات لضمان سير عملية الانتخابات بكافة لجان ومراكز الاقتراع بالمحافظة.
 
وأشار المحافظ إلى أن اللجان والمقار الانتخابية يبلغ عددها بالمحافظة 795 مركزا انتخابيا و 1759 لجنة فرعية وذلك في عدد 11 دائرة انتخابية بكافة مراكز ومدن وقرى المحافظة ويشارك العمل باللجان على مستوى المحافظة عدد 6489 من أمناء ورؤساء اللجان الفرعية تم إخطار المحكمة الابتدائية بالمنصورة بهم ، ويبلغ إجمالي عدد الناخبين بالمحافظة أكثر من 3 ملايين ناخب.

وأوضح المحافظ في تصريح اليوم الأربعاء - أن الإجراءات التي تم اتخاذها شملت التنسيق الكامل والتام مع مأموري مراكز وأقسام الشرطة فيما يتعلق بسير عملية الانتخاب لحسن سير العمل وانتظامه بكافة اللجان الفرعية ولجان الفرز العامة والتنسيق الكامل مع جميع الإدارات الخدمية فيما يتعلق بتجهيز المقار الانتخابية والمرور الميداني عليها.

كما أوضح المحافظ أن التنسيق دائم ومستمر مع كافة الجهات الأمنية لتوفير التأمين اللازم والتصدي لأية مشكلات طارئة فورا، وأكد المحافظ أن شعب الدقهلية يتميز بالوعي، مشيرا إلى أهمية المشاركة الفعالة في الانتخابات لتحقيق الاستحقاق الثالث حتى تعبر مصر إلى المستقبل.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: