إعلان

"العليا للانتخابات" توافق على مقترح بتشكيل لجان لمعاينة المقار الانتخابية

01:34 م الأربعاء 18 نوفمبر 2015

المستشار محمد كامل الرشيدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو علي:

وافقت اللجنة العليا للانتخابات برئاسة المستشار أيمن عباس، على المقترح المقدم من المستشار محمد كامل الرشيدي، رئيس محكمة شمال القاهرة الابتدائية بالعباسية، بتشكيل لجان من أعضاء قضاة المحكمة لمعاينة مقر اللجان الفرعية والعامة، وذلك للتأكد من المراكز الانتخابية ومدى استعدادها وملائمتها للعملية الانتخابية .

جاء ذلك خلال البيان الذي أصدره، اليوم، المكتب الإعلامي لمحكمة شمال القاهرة، حيث أكد فيه أن هذا الاقتراح تتضمن عدد من الإجراءات التأمينية والخدمية التي تضمن خروج العملية الانتخابية بشكل مشرف كملائمتها لكبار السن وزوى الاحتياجات الخاصة، وإقامة السادة القضاة المغتربين على أكمل وجه، بالإضافة الى التأكد من كون مراكز الانتخاب في الادوار الأرضية بجميع الدوائر الانتخابية لكبار السن لتسهيل عملية الدخول والخروج منها.

وأشار البيان، أنه تم توزيع اللجنة العليا للانتخابات كالاتي: 14 لجنة عامة موزعة على 531 مركز انتخابي بإجمالي 1876 لجنة فرعية تحت إشراف 2000 قاضى و13 ألف موظف تقريباَ.

يشار الى أن المستشار محمود كامل الرشيدى، رئيس محكمة شمال القاهرة الابتدائية، عقد اجتماعاَ تنسيقياَ مع عدد من قيادات ومسئولى محافظة القاهرة، وذلك للتنسيق وتذليل المشاكل التى قد تؤثر على العملية الانتخابية خلال المرحلة الثانية المقرر انعقادها يومى 22 و 23 من الشهر الجارى.

فيديو قد يعجبك: