إعلان

إصابة قاض بلجنة انتخابية في الإسكندرية بحالة إعياء ونقله لمستشفى خاص

06:08 م الأربعاء 28 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد و محمد عامر:

تعرض المستشار علي ماهر شلتوت رئيس لجنة إحدى اللجان الانتخابية بمنطقة الجمرك وسط الإسكندرية، اليوم الأربعاء، لحالة إعياء شديدة وهبوط في الدورة الدموية أثناء مزاوله مهامه خلال التصويت بالانتخابات البرلمانية في جولة الإعادة.

وقال الدكتور شريف حسين المدير الطبي لمستشفى أندلسية، إن المستشفى استقبل المستشار بقسم الطوارئ وإجراء لإجراء الفحوصات الطبية له.

وأضاف في تصريح له اليوم ، أنه تبين إصابته بنزلة معوية حادة أدت لهبوط في الدورة الدموية، ويتم الآن إجراء الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة الخاصة بحالته وأضاف انه قد تلقى اتصالات من وزارة العدل للاطمئنان على الوضع الصحي للمستشار.

وعلم مصراوي أن اللجنة المشرفة على الانتخابات قامت باستبدال القاضي المصاب بقاض آخر، دون توقف عمل اللجنة في مباشرة العملية الانتخابية التي من المقرر استمرارها حتى التاسعة من مساء اليوم.

وتجرى الانتخابات في جولة الإعادة على معظم المقاعد الفردية، وذلك بعد حسم المقاعد المخصصة للقوائم من الجولة الأولى.

ويتم خلال هذه المرحلة اختيار النواب عن محافظات جنوب وغرب البلاد. ومن المقرر إجراء الانتخابات في محافظات وسط وشرق البلاد نهاية نوفمبر المقبل.

وكانت نسبة الإقبال في الجولة الأولى من انتخابات هذه المرحلة التي جرت قبل أكثر من أسبوع قد بلغت 56ر26 في المئة.

ويصوت في الانتخابات 27 مليونا و402 ألف و353 مواطنا، وهم المقيدون في قاعدة بيانات الناخبين، ويتنافس في جولة الإعادة 418 مرشحا على 209 مقاعد في 99 دائرة، وذلك بعد أن صدر أحكام القضاء الإداري ببطلان الانتخابات ووقفها في 4دوائر.

ومن المقرر أن يستمر التصويت في مراكز الاقتراع بمحافظات المرحلة الأولى والبالغ عددها 14 محافظة حتى التاسعة من مساء اليوم بالتوقيت المحلي ، على أن يتم على الفور البدء في فرز الأصوات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان