إعلان

4 سيارات للقوات مسلحة بـ " دي جي" في الهرم لجذب الناخبين على أنغام "بشرة خير"

11:18 ص الثلاثاء 27 أكتوبر 2015

كتب - شريف أيمن :

تمركزت أربع سيارات تابعين للشئون المعنوية للقوات المسلحة، أمام مدرسة هشام شتا بالهرم، بجوار قسم الطالبية، منذ الساعات الأولى لفتح باب اللجان الانتخابية.

وذكر مراسل "مصراوي" أن هذه السيارات تحمل مكبرات صوت و "دي جي" لتشغيل عدد من الأغاني الوطنية مثل تسلم الأيادي وبشرة خير وانزل انتخب، لجذب الناخبين وتحفيزهم على المشاركة في العملية الانتخابية.

كما تواجدت عدد من الضابطات التابعين للشئون المعنوية للقوات المسلحة، داخل المدرسة لتصوير سير العملية الانتخابية واقبال الناخبين .

وبدأت في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم، عمليات التصويت في جولة الإعادة بالمرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية (مجلس النواب) والتي تستمر حتى الساعة التاسعة مساء على مدى يومين.

ومن المقرر أن تجرى المرحلة الثانية والأخيرة من الانتخابات يومي 21 و22 من نوفمبر المقبل في الخارج، ويومي 22 و23 من الشهر نفسه في الداخل.

ويتنافس 420 مرشحا على المقاعد الفردية البالغ عددها 209 مقاعد في هذه الجولة الانتخابية، وذلك بعدما تم إيقاف إجراء الانتخابات في 4 دوائر انتخابية داخل 3 محافظات، تنفيذا للأحكام القضائية الصادرة بهذا الشأن من محاكم القضاء الإداري بمجلس الدولة، ليصبح بذلك عدد الدوائر الانتخابية التي تجري فيها انتخابات الإعادة، 99 دائرة على مستوى محافظات المرحلة الأولى من الانتخابات.

فيديو قد يعجبك: