إعلان

المصريين الأحرار: متواجدون بقوة في جولة الإعادة للانتخابات البرلمانية

10:30 ص الثلاثاء 20 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

قال شهاب وجيه، المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار، إن الحزب متواجد بقوة في جولة الإعادة للمرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية وذلك في ضوء عدم حسم الكثير من الدوائر الانتخابية في الجولة الأولى من المرحلة الأولى والتي انطلقت الأحد الماضي في 14 محافظة من محافظات الجمهورية.

وأضاف وجيه في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح أون" المذاع على قناة "أون تي في" صباح اليوم الثلاثاء :"مرشحو حزب المصريين الأحرار لديهم فرصة كبيرة في جولة الإعادة، فمعظم الدوائر لم تحسم في الجولة الأولى، والحزب متواجد بقوة في جولة الإعادة، ونتوقع أن يكون الحزب رقم واحد في عدد الدوائر التي ستتم الإعادة بها، والمؤشرات النهائية للحزب سنعلنها في مؤتمر صحفي مساء اليوم".

وأشار المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار بعد ذلك لأهمية وجود بحث علمي منضبط يوضح أسباب ضعف التصويت في المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية، مؤكدا أن نسب تصويت اليوم الأول من المرحلة الأولى كانت مخيبة للآمال وأن نسب التصويت ارتفعت خلال اليوم الثاني ولكن بشكل مقبول.

وعن الانتهاكات والمخالفات التي حدثت خلال الانتخابات البرلمانية أكد شهاب وجيه أن الانتهاكات التي حدثت لا تؤثر على سير العملية الانتخابية وأنها جاءت من خلال المرشحين بمحاولة التأثير على الناخبين بشكل يخالف القانون، لافتًا لضرورة التحقيق في هذه المخالفات.

فيديو قد يعجبك: