إعلان

محافظ الجيزة : لا بلاغات بوقوع أحداث مؤثرة حتى الآن واللجان تعمل بصورة طبيعية

03:12 م الإثنين 19 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة -أ ش أ:

أكد الدكتور خالد زكريا العادلي، محافظ الجيزة، أن غرفة عمليات متابعة سير الانتخابات البرلمانية لم تتلق أي بلاغات حتى الآن بوقوع أي أحداث أو عوائق مؤثرة، مشيراً أن تصويت الناخبين يتم بصورة طبيعية بكافة اللجان.

وقال العادلي - في تصريح خلال تفقده غرفة عمليات متابعة الانتخابات بديوان عام المحافظة - إن كافة اللجان قد استقبلت الناخبين في اليوم الثاني في التاسعة صباحاً، عدا بعض اللجان التي تأخرت بعض الوقت لأسباب طارئة.

يشار إلى أن الجولة الأولى من انتخابات مجلس النواب كانت قد انطلقت في 14 محافظة أمس، ويحق لـ27 مليون ناخب مقيدين في قاعدة البيانات التصويت في أكثر من 100 لجنة عامة بالمحافظات، فيما يتابع نحو 900 مراقب دولي الانتخابات وسط إجراءات أمنية مشددة، ومن المقرر بدء أعمال الفرز بعد انتهاء عملية التصويت في تمام الساعة التاسعة مساء.

وتضم محافظة الجيزة، التي تجرى الانتخابات بها بالمرحلة الأولى 34 مقعدا للفردي و11 للقوائم. ويتنافس في الجيزة قرابة الـ500 مرشح على 37 مقعدا "فرديا" فى 16 دائرة هي "الجيزة- أبو النمرس والحوامدية- البدرشين- الصف- العياط- أطفيح- بولاق الدكرور- العمرانية- الطالبية- إمبابة- العجوزة- الهرم- كرداسة- مدينة 6 أكتوبر- الوراق وأوسيم- منشأة القناطر".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: