إعلان

غرفة عمليات نقابة الصحفيين تتلقى شكاوى من زملاء بمنعهم من أداء عملهم

08:10 م الأحد 18 أكتوبر 2015

نقابة الصحفيين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

تلقت غرفة العمليات بنقابة الصحفيين اليوم الأحد، بعض الشكاوى من الزملاء الصحفيين المكلفين بتغطية الانتخابات البرلمانية فى مرحلتها الأولى.

وأفاد بيان لغرفة العمليات بالنقابة بأنه تم منع زملاء من أداء عملهم وعدم السماح لهم بالتصوير داخل اللجان رغم حصولهم على تصاريح من اللجنة العليا للانتخابات، حيث تلقت النقابة شكوى من بعض الزملاء فى محافظة أسوان بمنعهم من ممارسة عملهم فى اللجنة (90) بمدرسة "رجب حسانين" الابتدائية، كما تم منع الزملاء من دخول لجنة مدرسة (الشهيد مصطفى العطار) بمدينة (مغاغة) محافظة المنيا.

وصرح سكرتير عام النقابة جمال عبدالرحيم بأنه تم الاتصال بالمسئولين فى اللجنة العليا للانتخابات لتمكين الزملاء من أداء عملهم فى تغطية الانتخابات.

وأضاف عبدالرحيم أن النقابة شكلت غرفة عمليات بمقر النقابة لمتابعة الانتخابات البرلمانية، وتلقى شكاوى الزملاء المتابعين للعملية الانتخابية عن أي انتهاكات أو مضايقات أو منعهم من أداء عملهم خلال تغطية الانتخابات، وخصصت الارقام التالية للتواصل معها:
01066688888 وفاكس: 25741641 ، وايميل/ ####elsahfyeen@gmail.com####.

من جهتها، ناشدت نقابة الصحفيين جميع المسؤولين في وزارة الداخلية واللجان الانتخابية تسهيل مهمة الزملاء، وعدم منعهم من أداء عملهم المكلفين به.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان