إعلان

التحفظ على اثنين من أنصار مرشح للنواب وجها ناخبين في الأقصر

07:23 م الأحد 18 أكتوبر 2015

ارشيفيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

تحفظت قوات الجيش والشرطة المكلفة بتأمين اللجان الانتخابية في مدرسة ترعة أصفون الابتدائية بدائرة إسنا جنوب الأقصر، مساء اليوم الأحد، على اثنين من أنصار أحد مرشحي مجلس النواب لاتهامهما بتوجيه الناخبين للتصويت لصالح مرشح بعينه.

وقال العميد أحمد طارق، رئيس غرفة العمليات بديوان عام محافظة الأقصر إن قوات الجيش المكلفة بتأمين اللجان الانتخابية بقرية أصفون ضبطت اثنين من أنصار أحد المرشحين وبحوزتهما جهاز "لاب توب" أثناء محاولتهما توجيه الناخبين للتصويت لمرشح بعينه، حيث تم التحفظ عليهما وإبلاغ مركز شرطة أرمنت لتحرير محضر بالواقعة.

وفي دائرة أرمنت في قرية الرياينة، رصد مراقبون مشادة كلامية بين أحد المرشحين والقوات المكلفة بتأمين اللجنة بسبب إصرار المرشح على التواجد داخل اللجتة الانتخابية رغم وجود مندوبيه، ما استدعى تدخل العميد علي الجزار رئيس مدينة أرمنت لحل الأزمة.

وفتحت مراكز الاقتراع أبوابها في 14 محافظة تشمل جنوب وغرب البلاد لاستقبال الناخبين اليوم الأحد في التاسعة صباحًا بتوقيت القاهرة، على أن يستمر التصويت حتى التاسعة مساءً، ويتواصل حتى يوم غد الإثنين.

ومن المقرر إجراء الانتخابات في محافظات وسط وشرق البلاد نهاية نوفمبر المقبل. ويحق لأكثر من 24 مليون ألف ناخب الإدلاء بأصواتهم في هذه الجولة التي سيتم خلالها حسم 286 مقعدًا. ويشارك في تأمين هذه الجولة نحو 260 ألف فرد من قوات الجيش والشرطة

فيديو قد يعجبك: