إعلان

وزير الشباب عقب إدلائه بصوته: الشباب ركيزة أساسية في المجتمع

01:25 م الأحد 18 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة (أ ش أ)
جدد وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز مناشدته لكل شباب مصر الحرص على المشاركة في الانتخابات بالإدلاء بأصواتهم في الانتخابات البرلمانية التي بدأت أولي مراحلها اليوم، واختيار مرشحيهم بكل صراحة باعتبار أن الشباب يمثل ركيزة أساسية في المجتمع.

وشدد وزير الشباب والرياضة - عقب الإدلاء بصوته في الانتخابات البرلمانية الأحد أمام لجنة مدرسة النور للمكفوفين بالمهندسين بمحافظة الجيزة - على أهمية المشاركة في تلك الانتخابات التي تمثل مرحلة الاستحقاق الثالث من خارطة الطريق والمستقبل لمصر مشيرا الى الدور التشريعي الهام للمجلس الجديد لسن التشريعات المكملة للدستور ولتمضى مصر فى مسيرتها نحو التقدم والمزيد من الاستقرار.

وكان وزير الشباب قد حرص على التواجد منذ الصباح أمام لجنته الانتخابية والانتظام فى طابور الناخبين الذين تبادلوا معه الحديث حول ما يخص قضايا الشباب.
وانطلقت اليوم الأحد المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية (مجلس النواب) وسط إجراءات أمنية مشددة.

وفتحت مراكز الاقتراع في 14 محافظة أبوابها لاستقبال الناخبين في التاسعة بتوقيت القاهرة، على أن يستمر التصويت حتى التاسعة مساء. ويستمر التصويت يوم غد أيضا.

وتجرى هذه الجولة في 14 محافظة من محافظات الجمهورية السبعة وعشرين، وتشمل المحافظات مناطق جنوب وغرب البلاد. ومن المقرر إجراء الانتخابات في محافظات وسط وشرق البلاد نهاية نوفمبر المقبل.

ويحق لأكثر من 24 مليون ألف ناخب الادلاء بأصواتهم في هذه الجولة التي سيتم خلالها حسم 286 مقعدا.

ويشارك في تأمين هذه الجولة نحو 260 ألف فرد من قوات الجيش والشرطة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: