إعلان

الانتخابات في العاشرة صباحاً.. إبطال مفعول قنبلة بالفيوم وطوابير أمام لجان بالجيزة

10:01 ص الأحد 18 أكتوبر 2015

الانتخابات بالجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- باسل محمود:

انطلقت في تمام الساعة التاسعة صباحاً، المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب 2015 في ١٤ محافظة من محافظات مصر، حيث تعد الخطوة الأخيرة التي يخطوها الشعب المصرى لتحقيق ما تمناه وما يحلم به منذ 30 يونيو من اكتمال الديمقراطية وبناء دولة سليمة.

ورصدت عدسة مصراوي، اللحظات الأولى لبدء التصويت في الانتخابات البرلمانية، والتي شهدت اقبال للناخبين وظهور أول طوابير، أمام لجان الهرم والعجوزة بالجيزة.

عدسة مصراوي ترصد.. حجم إقبال الناخبين وظهور الطوابير لحظة بدء التصويت بالجيزة

وتداول أنصار و مؤيدو بعض المرشحين للبرلمان في المنيا، و كذلك بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً لبطاقة الإقتراع علي النظام الفردي ببعض الدوائر، الأمر الذي أثار شكوك بعض المواطنين في تسريب البطاقات.

بالصور- بطاقات تصويت خارج اللجان تثير جدلاً بالمنيا.. ومصادر: لا تصلح للتزوير

وفي الاسكندرية شهدت اللحظات الأولى في التصويت تواجد عدد من السيدات وكبار السن أمام اللجان الخاصة بهم للتصويت والذين حضروا قبل موعد فتح اللجان رسميا، بينما لايزال الإقبال ضعيفا في أغلب اللجان، والذي من المتوقع أن يزيد خلال الساعات الأخيرة من اليوم الأول والثاني للتصويت.

بالصور- بدء التصويت في لجان الإسكندرية.. والسيدات وكبار السن "أول الصف"

وكانت قد أبطلت قوات الحماية المدنية بالفيوم، صباح الأحد، مفعول عبوة ناسفة عثر عليها بجوار المقر الانتخابي مدرسة قحافة الابتدائية، دون وقوع إصابات.

قبل بدء التصويت بدقائق.. إبطال مفعول عبوة ناسفة أمام لجنة انتخابية بالفيوم

 

فيديو قد يعجبك: