إعلان

الجيزة تستعد لاستقبال الناخبين.. واعتماد 6070 منسقا لمعاونة مسئولي اللجان

06:06 م الجمعة 16 أكتوبر 2015

محافظ الجيزة خالد زكريا العادلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة- (أ ش أ):

أنهت محافظة الجيزة استعدادتها لمارثون الانتخابات البرلمانية بالمحافظة، والمقرر إجراؤها ضمن المرحلة الأولى للاستحقاق الثالث فى خريطة الطريق يومي الأحد والاثنين المقبلين.

وقال محافظ الجيزة خالد زكريا العادلي - في تصريحات اليوم الجمعة - إنه تم اعتماد 6070 منسقا من مديرية الشباب والرياضة والتربية والتعليم والوحدات المحليه لمعاونة مسئولي اللجان فى تنظيم وقوف ودخول الناخبين وذلك بعد اعتمادهم من قبل اللجنه العليا للانتخابات.

وأوضح أن الجيزة تعد أكبر كتلة تصويتية بالمرحله الأولى، مشيرا إلى أن الاستعدادت تمت على قدم وساق وتمت تهيئة جميع العوامل التى تساعد على نجاح العمليه الانتخابيه بمحافظة الجيزة، حيث تم توفير 90 سيارة إسعاف مجهزة بالكامل للتعامل مع أية حالات طوارئ إضافه إلى توفير سيارات مياه من قبل شركة مياه الشرب بالجيزة لدعم أية منطقه يتم انقطاع المياه فيها.

ووجه المحافظ، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بعدم السماح لأي مرشح فى تعليق أي ملصقات أو دعاية خلال فتره الصمت الانتخابى والتي تبدأ من اليوم وفي حال حدوث اية مخالفه يتم تحرير محاضر فورية للمخالف واخطار اللجنه العليا للانتخابات.

وأضاف أنه تم التنسيق مع مسئولي شركه الكهرباء لتوفير مولدات كهربائية بجميع المقرات الانتخابية لمواجهة أي انقطاعات في التيار الكهرباء قد تحدث، كما تم التنسيق مع الأجهزة الأمنية لمواجهة أي شغب قد يحدث أو خروج عن القانون.

جاءت تصريحات المحافظ بعد لقاء المحافظ مع اللواء أسامة شمعة واللواء علاء الهراس والدكتوره منال عوض نواب المحافظ واللواء حسام الدين رفعت السكرتير العام والمهندس راضى أمين السكرتير المساعد مع رؤساء الاحياء والمراكز والمدن والمديريات المختصه والاجهزة الامنيه ومرفق الاسعاف والحماية المدنية.

كما شدد المحافظ على روساء الأحياء والمدن والمراكز بعدم وجود أي إشغالات أو تجمع لقمامة أمام المقار ورفعها في الحال، مؤكدا قصر الوجبات على الأعضاء داخل اللجان فقط إضافه إلى التأكد من توافر كراسي خشبية مخصصه لكبار السن ووضع مظلات خارج اللجان.

وطالب العادلى برفع أية سيارة بجوار المقرات الانتخابيه بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور وتوفير ساحات لوضع السيارات بها وعمل حرم بمسافه 100 متر خارج اى مقر.

وناشد المحافظ الجميع بالحرص على إبداء المظهر الحضاري والتعامل الجيد مع الناخبين ومعاونتهم حتى ينتهى ماراثون الانتخابي بالجيزة على أكمل وجه والحفاظ على الوقوف بحياد مع جميع الناخبين.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: