إعلان

"لا للأحزاب الدينية" تدعو المواطنين للمشاركة بانتخابات مجلس النواب

05:35 م الخميس 15 أكتوبر 2015

حملة لا للاحزاب الدينية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

وجهت حملة "لا للأحزاب الدينية" دعوة إلى المواطنين للمشاركة الفعالة في انتخابات مجلس النواب، والتي تبدأ منتصف الأسبوع القادم، وجاءت الدعوة بشعار "صوتك لمين لا للمتاجرين بالدِّين".

وأدانت الحملة، في بيان، كل دعوات المقاطعة، مؤكدة أنها لن تفيد إلا قوى الظلام وتيارات الإسلام السياسي المنظمة، والتي تدعو لبث مشاعر السلبية داخل المواطنين وإلى عدم المشاركة، في الوقت التي تحشد فيه لكتلتها التصويتية للنزول، ورغم كونها أقلية تصويتية.

وأوضحت أن هذه التيارات تعتمد على انخفاض نسبة التصويت لبقية المواطنين للحصول على نسبة من مقاعد البرلمان، وتحقيق أغراضها في البقاء على الساحة السياسية المصرية، وفرض برامجها الهدامة كما فعلت في البرلمان السابق مما لا يحقق أمال الجماهير في قوانين حقيقية تخدم الوطن والمواطنين.

وأكدت أن المشاركة الفعالة في الانتخابات البرلمانية القادمة هي الحل الوحيد لوصول المرشحين الأفضل عن كل الدوائر الانتخابية.

وناشدت المواطنين بتحرى المصلحة الوطنية في اختيار المرشحين عنهم وعن دوائرهم وقراءة تاريخ النائب ومعرفة أصوله وأيدلوجياته وإنجازاته السابقة، واستقراء برنامجه الانتخابي، واختيار الأفضل منهم .

كما حذرت الحملة من تسلل بعض أعضاء التيارات الدينية المحظورة والمحسوبين على الأحزاب ذات الأساس الديني إلى الانتخابات ومحاولة خداع المواطنين والوصول للبرلمان.

وأكدت الحملة استمرارها في كشف زيف المتسترين بعباءة الدين، والمحاولين لخلط الدين بالسياسة وإعادة عقارب الزمن للوراء، مؤكدة ثقتها بأن وعي الشعب وإدراكه لخطورة المرحلة سيجعله يحسن الاختيار، ويضرب أروع الأمثال في الرفض الشعبي لتلك القوى واختيار الأفضل وإكمال خارطة طريقة نحو مصر المستقبل.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان