إعلان

ننشر خطة مرور الجيزة استعدادًا للانتخابات البرلمانية

12:21 ص الثلاثاء 13 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

قال اللواء خالد زكي، نائب مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، اليوم الثلاثاء، إن اللواء مجدي إسماعيل، مدير مرور الجيزة، عقد اجتماعًا موسعًا مع عدد من قيادات المرور؛ لبحث الخطة المرورية المقرر تطبيقها خلال فترة الانتخابات، وذلك وفقًا لتعليمات اللواء طارق نصر، مدير أمن الجيزة.

وأضاف "زكي"، في تصريح لـ"مصراوي"، أن مدير مرور الجيزة، شدد على ضرورة تأمين المقار الانتخابية، لتخرج الانتخابات بكل نزاهة، وشدد على تواجد رجال المرور خارج اللجان فقط.

وأوضح اللواء خالد زكي، أن الخطة تركزت على انتشار رجال المرور والأوناش بمختلف شوارع وميادين الجيزة؛ وخاصة بمحيط المقار الانتخابية، فضلاً عن تعيين الخدمات المرورية اللازمة، والاستعانة بالخدمات الفنية للمرور.

وأكد نائب مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، أن الإدارة تعمل على رفع السيارات المتروكة بجوار لجان الاقتراع خلال الفترة الماضية؛ لمنع استخدامها في أية أعمال إرهابية.

وأشار اللواء خالد زكي، نائب مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، إلى أن الخطة تضمنت الاستعانة بالصدادات في محيط اللجان الانتخابية، كناحية تنظيمية، بالإضافة إلى تجهيز المقرات الانتخابية بالاشتراك مع إدارة الشؤون الإدارية؛ لمساعدة الناخبين على الإدلاء بأصواته بكل سهولة ويُسر.

واختتم نائب مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، تصريحاته قائلاً: "سوف نبذل قصارى جهدنا ليخرج المشهد كما يتمناه الجميع، ولن نسمح بأي تعكير لصفو فرحة المصريين بحصولهم على الاستحقاق الثالث لخارطة الطريق".

فيديو قد يعجبك: