إعلان

الأسواني في مؤتمر صباحي: السيسي مرشح الثورة المضادة

11:50 م الجمعة 23 مايو 2014

الروائي العالمي علاء الأسواني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عادل نصار:

قال الروائي العالمي، علاء الأسواني، خلال مؤتمر جماهيري لتأييد صباحي بميدان عابدين، الجمعة، إن ما يحدث اليوم هو تأكيد على أن الثورة المصرية مستمرة، موجها التحية للمعتقلين في السجون، مشيرا إلى أن الصراع الآن بين مرشح الثورة، والثورة المضادة، وأن الفلول هم من يدعمون المشير السيسي.

بينما قال خالد داوود، المتحدث باسم حزب الدستور، إن صباحي سيحقق أهداف الثورة من العيش والحرية والعدالة الاجتماعية، مؤكدا أن الشباب هو الضامن لفوز المرشح الرئاسي على منافسه.

من جانبه شدد إيهاب الخراط، عضو مجلس الشعب السابق، على أن اختيار حمدين صباحي سيضمن عودة حقوق الثورة الضائعة، مطالبا بالاستمرار في التظاهر والتواجد في الشارع حتى تحقيق مطالب الثورة.

وأشار خالد تليمة، نائب وزير الشباب السابق، إلى أن المصريين أمام معركة بين الماضي والمستقبل في الانتخابات، وقال، ''نحن أمام غباء سلطة تنتزع الأمل من قلوب المصريين، ونحن نريد رئيس يحقق العدل وأحلام المصريين، وحمدين رمز للحرية ومعه سنكمل حلمنا''.

وأوضح الفنان فاروق الفيشاوي، أن يوم 25 يناير كان الشباب يطالب أهله بالانضمام له، وهو ما تحقق، واليوم نأمل في تحقيق التغيير، مؤكدا أن حمدين صباحي سيحقق الحلم والتغير المنشود.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان