إعلان

حملة صباحي تنظم فعاليات ثقافية وميدانية لدعمه بالمحافظات

02:34 م الأربعاء 21 مايو 2014

المرشح الرئاسي حمدين صباحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – علاء أحمد:

تنظم حملة المرشح الرئاسي حمدين صباحي، اليوم الأربعاء، عدة فعاليات لدعمه، في عدد من المحافظات.

وبحسب بيان صادر عن حملة صباحي، تلقى مصراوي نسخة منه، الأربعاء، تأتي على رأس هذه الفعاليات، فعالية ثقافية في دار ميريت للنشر، أمام مسرح قصر النيل، بحضور نخبة من رموز شباب المبدعين، الساعة السابعة، تحت عنوان ''مبدعين مع حمدين''.

و تنظم الحملة، بالسادس من أكتوبر، بالتنسيق مع حزب الدستور، و التيار الشعبي، وحزب الكرامة، وحزب التحالف الشعبي، سلسلة بشرية للتعريف بالمرشح الرئاسي حمدين صباحي مع توزيع فلاير، على أن يكون تجمعهم، بميدان الحصري الساعه 6 مساءً  وهايبر ماركت الساعه 6 مساءً.

وفي الحوامدية تشارك الحملة، حزب الدستور وحزب الكرامة، فعالية  ''كارت البنزين مع حمدين '' الساعة ٧ بموقف السهران.. وهي عبارة عن قيام شباب الحملة بتوعية السائقين لأهمية استخراجهم كروت شحن للبنزين مع مساعدتهم على إنهاء إجراءات استخراج الكروت، فضلًا عن تنظيم عدة فعاليات أخرى بالمطبعة والجيزة، الساعة 6، وحي المنزه الأسكنجرية، وسيتم توزيع بوسترات وبرنامج حمدين وورق المناظرة وداتا شو.

كما تنظم الحملة، فعالية أخرى بسوهاج و أسوان ، تتضمن مناقشة الناس حول برنامج حمدين و توزيع البرشور وفلاير الساعة 8  في مدن طما و طهطها وجهينه والمراغة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان