إعلان

صباحي: لن أعفو عن مبارك أو مرسى حال وصولي للرئاسة

12:08 ص الأربعاء 21 مايو 2014

حمدين صباحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الحكيم:

قال حمدين صباحي المرشح الرئاسي، ''إن فساد دولة مبارك واستبداد مرسي هما العدو الأساسي لمصر لذلك لن أعفو عن مبارك أو مرسى فى حال وصولي للرئاسة''، موضحاً أنه قرر أن يخوض الانتخابات الرئاسية من أجل تمكين الثورة وبناء دولة ديمقراطية حديثة.

وأضاف صباحي، خلال حواره لبرنامج ''الحدث المصري''، الثلاثاء، ''عدم خوضى للرئاسة هو مضيعة حقيقية لوقت للثورة، فخوضي الانتخابات ضمانة لوجود انتخابات ديمقراطية نزيهة'' مشيراً إلى أن الأجيال الجديدة والشباب المصرى يدعمون ترشيحه فى الانتخابات الرئاسية وأن لديه أهدافا مشروعة ونبيلة للشعب المصرى الذي قاد ثورتى 25 يناير و30 يونيو.

ولفت النظر إلى أنه يبحث عن توافقات تخدم المصلحة العامة للمصريين، مؤكداً على أنه يمكن الفوز في الانتخابات النزيهة التى لا يكون فيها مجال للتزوير لأن الشعب المصري ذكي ويميز من معه ومن ضده وإن لم يفوز سيتحول لمعارض ناجح دون القبول لمنصب تنفيذي.

وأضاف صباحى: ''الإخوان أخطئوا في حكمهم وارتكبوا خطيئة أثناء معارضتهم وهذا يؤكد أنه يجب ألا تظل جماعة الإخوان المسلمين سواء كجماعة أو حزب وهذا ليس معناه قمع للحريات ، فالمواطنون لهم كل الحقوق ولن يكون هناك استئصال للتيار الإسلامى من الحياة المصرية''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان