إعلان

فرحة غامرة للمصريين بالنمسا بالنتائج الأولية وحصول السيسي على 96%

11:45 ص الثلاثاء 20 مايو 2014

المصريين بالنمسا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

فيينا – (أ ش أ):
سادت فرحة غامرة بين المصريين في النمسا فور الإعلان عن فوز كاسح للمرشح عبد الفتاح السيسي في النمسا بلغ 6ر94 في المئة من أجمال الاصوات الصحيحة لأبناء الجالية، وهي النتائج التي أعلنها رسميا السفير المصري في فيينا خالد شمعة من مقر السفارة مساء الاثنين .

وقال الدكتور إبراهيم عزت رئيس الاتحاد العام للمصريين في النمسا، في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط في فيينا، إن هذه النتائج تعكس تقدير الجالية ومحبتها الجارفة للمشير عبد الفتاح السيسي وأمالها الواسعة في أن يقود البلاد إلى نهضة شاملة في المستقبل القريب .

ومن جانبه، قال أحمد سليمان مدير الحملة الشعبية لدعم السيسي في النمسا إن المشاركة الواسعة لأبناء الجالية وكل المصريين في الخارج تؤكد ثقة الشعب المصري في قائده الجديد، مشيرا الى أن كثافة التصويت وحضور الكثيرين من أماكن بعيدة ومتفرقة تؤكد ادراك المصريين للظروف الدقيقة التي تمر بها البلاد .

وأشار أحمد الشرقاوي عضو مجلس ادارة اتحاد المصريين إلى أن النتائج كانت بمثابة ضربة قوية لجماعات الإرهاب التي تسعى لزعزعة الاستقرار في مصر ودأبت على تشويه صورة مصر في الخارج، مؤكدا أن المصريين أسسوا لشرعية جديدة، وأن مصر ماضية قدما في خارطة الطريق واكتمال العملية الديمقراطية.

وقال على حافظ عضو الاتحاد إن النتيجة ادخلت البهجة الى قلوب كل المصريين في الخارج، ونأمل أن تكتمل الفرحة بمشاركة كل المصريين في انتخابات الداخل ويتحقق الفوز الكاسح للمشير السيسي، وأن يعبر بالبلاد كل أفاق الاستقرار والتنمية وأن يتحقق بقيادته وبتضافر جهود الشعب معه حلم مصر الجديدة القوية المتقدمة في كل المجالات.

وقد حصل المرشح عبد الفتاح السيسي على 1886، مقابل 106 أصوات لصالح المرشح حمدين صباحي، من مجموع الذين شاركوا في التصويت والبالغ عددهم 2010، وبلغت الأصوات الصحيحة 1992، مقابل 18 باطلة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان