إعلان

خبير بحملة صباحي: البرنامج الانتخابي لصباحي يتضمن ''شرطة تحرش ''

04:10 م الإثنين 19 مايو 2014

حمدين صباحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – علاء أحمد :

قال رائد سلامة ، الخبير الاقتصادي و نائب رئيس لجنة كتابة البرنامج الانتخابي للمرشح الرئاسي حمدين صباحي، إن البرنامج يعتمد على عمل مفوضية مستقلة لمواجهة قضايا التمييز الديني و العرقي، من اختصاصاتها استدعاء الشهود و التحقيق في الوقائع و الأحداث التي يشوبها أي نوع من أنواع التمييز بين المصريين.

و أضاف سلامة، خلال المؤتمر الذي عقد بمقر المركز المصري للدارسات السياسية العامة، ظهر اليوم الاثنين، بأن البرنامج يعتمد على عمل شرطة خاصة تختص بجرائم التحرش، بالإضافة إلى الغاء قانون التظاهر في حالة فوز صباحي بالسباق الرئاسي.

أكد الخبير الاقتصادي، أن اولى اهتمامات البرنامج في الجانب الاقتصادي هي خلق ارادة سياسية حقيقية لمصر مع الدول الخارجية مع العمل الدائم على تحقيق تلك الارادة ، مضيفا أن اول ما يجب تحقيقه بتلك الإرادة هو استعادة الاموال المصرية المهربة إلى الخارج و التي لم تستطع مصر استردادها حتى الان نتيجة ضع الارادة الأساسية.

و في سياق متصل، أشار سلامة إلى تطلع المرشح الرئاسي حمدين صباحي إلى التصفية المنظمة للصناديق الخاصة، بالإضافة إلى رفع الدعم عن الشركات كثيفة الاستهلاك للطاقة، مع الإبقاء على باقي بنود الدعم في الموازنة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: