إعلان

صباحي يلتقي عمال النقل العام والسكك الحديدة ويستمع لمشاكلهم

11:24 م الأحد 18 مايو 2014

حمدين صباحى المرشح الرئاسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – علاء أحمد:

التقى حمدين صباحى المرشح الرئاسي، بوفد من عمال السكك الحديد والنقل العام في إطار اللقاءات المكثفة، التي يعقدها مع وفود مختلفة عمالية وفلاحية اليوم.

ووفقا لبيان صادر عن حملة صباحي الرسمية، تلقى مصراوي نسخة منه، الأحد، استمع صباحي منهم لعدد من الأزمات التي تعاني منها الهيئة، منها مشكلة السيارات التي استوردتها هيئة النقل العام.

وأشار الوفد خلال اللقاء، إلى وجود فساد مالي أضاع على الهيئة قرابة 61 مليون جنيه، في صفقة السيارات التي استوردتها والتي بدأت بالعمل في الفترة الأخيرة.

وقال السائقون إن الهيئة تشهد إهدارا للمال العام بقيمة 700 مليون جنيه سنوياً، نتيجة سوء الممارسات.. وطرح العمال علي صباحى عدد من الخطوط التي يمكن إضافتها على الخطوط الموجودة بالنقل العام وخطة ودراسات كاملة لتلك المشروعات، و كيفية تنفيذها لإنقاذ هيئة النقل العام وتطويرها و إيقاف إهدار المال العام للشركة.

من جهته قال صباحى: "للمواطن الحق في وسيلة نقل مريحة، وأن أي قرار سيُتخذ فيما يخص النقل العام سيكون بالاتفاق مع العمال ومع أصحاب الشأن وهم المواطنين الذين يستقلون مواصلات النقل العام ولهم الحق في التنقل بمواصلات تحفظ لهم أدميتهم وتحفظ للعمال حقهم المادي والمعنوي".

وأضاف صباحى، أن تنفيذ ذلك يحتاج إلى إدارة وكفاءة وقرار سياسي حقيقي.. قائلًا: "نريد خطوات قابلة للتنفيذ وعملية لتحويل الأفكار والمشروعات لحقيقة، وهناك خطة في برنامجه لتطوير النقل والاعتماد على النقل النهري كأحد وسائل نقل البضائع إضافة لخطط لتطوير السكك الحديدية".

وأكد صباحي، أن هناك خطة لعمل "ترام حديث معزول المسار" وأنه حين يشعر المواطنين بعدم وجود فساد وبوجود كفاءة مهنية سيكون هناك آلاف الأفكار القابلة للتنفيذ.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان