إعلان

السيسي: الاقتراب من قادة الجيش ''لعب بالنار''

10:12 م الأحد 18 مايو 2014

عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع السابق والمرشح الرئا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع السابق والمرشح الرئاسي، إن الرئيس السابق محمد مرسي لا يستطيع، أو غيره ارتكاب أي اساءة للجيش''، مؤكدا أن ''الاقتراب من قادة الجيش لعب بالنار''.

ووجه الإعلامي وائل الابراشي، للسيسي سؤالاً، خلال حوار مشترك لقنوات ''الحياة ودريم والنهار''، اليوم الأحد، قال فيه: ''ماذا لو كان مرسي أقدم على عزلك ماذا كنت ستفعل؟'' فرد السيسي بعد تنهيدة وصمت متبسماً: ''مش عارف''.

واستدركت لبنى عسل السؤال قائلة: ''متوقعتش حضرتك الكلام ده أبداً؟'' فرد عليها السيسي قائلاً: ''هم كانوا في مأزق كبير، والأزمة كانت كبيرة جداً وهم كانوا جاهزين يوصلوا لكن لم يكونوا جاهزين ينجحوا وهناك فرق كبير جداً بينهما''.

وتابع: ''أنتم لا تعرفون الجيش المصري ولا قوته.. لاء لاء.. مَن ده اللي يعمل مذبحة القلعة.. إخوان إيه؟! لما كنا نلتقي كان يقول مرسي لنا الطائرات هذه فوقنا لماذا؟ فقلت له أنهم يطمئنوا على المواقع، فمَن يريد أن يقطع الدماغ الخاصة بالجيش فهذا يعني أنه يريد هدم بلدك''.

واستطرد: ''لقد دعانا مرسي الى خطابه الأخير لنرى أن مقترحاتنا لحل الأزمة سنراه بعدما أتفقنا عليه، واكتشفنا أن هناك فرق كبير، وأبلغت مرسي أن الجيش مش بتاع حد ولن يصبح ملك أحد وإنما يتبع الشعب المصري، والصدق وممارسته لا يستطيع كل الناس على الالتزام به''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان